الأربعاء، 20 أغسطس 2014

رومنسيات وخواطر 14

130 . عندما تفضى أسرة الحب ...... تغادرنا كل ملائكة الشوق ...... تبحث أسرتنا بدلاً عنا ..... تأن ..... ترسل تلك الموجات اليتيمة ...... لعل من يسمعها .... ويتحرك .

131 . يغرف الحب من ..... قلوبنا .... وتملىء الاشواق مراكبنا ..... وتعزف أشرعتنا لحن الحنين ..... وتنسحب تلك المراكب ...... شوقاً اليكِ ...... وحباً .

132 . أتمتم حين المح ...... طيفكِ ..... قادماً .. ودلة الحب تسقيني قهوة الذكرى ..... بيمناكِ ...... أتلوميني عندما أرى عيناكِ .... وتلك الرموش ..... وحمرار الوجنتين وشلال شعركِ؟

133 . لي في شعركِ ...... شعرٌ ..... ولي في عيونكِ قدرُ ...... ولي في شفاتكِ مئاربُ ..... ولي في كلكِ حياةٌ ......وبدونكِ لا يجوز الا المماتُ .

134 . مدتُ يدي لأصافحها ..... ردت ..... تدينتُ أنا الانا ..... الا يجوز لي مصافحتكِ بعد كل ما كانا؟! ...... وأكملت، لست قريبُنا يا ...... فلانا !

135 . لا صبر لدي ..... للقياكِ ولا نفس ...... يا تصلين إلي ...... أم لكِ أنا واصلُ ...... فاض الحنينُ ..... والفؤاد يعزف بلحن ........ طرواكِ .

136 .هل لاتزال وجنتيكِ ...... ونحركِ تنزفان عبق الرياحينَ؟  ....... تذكرتهما ..... يُخبأن اسراري .

137 . بمجرد تفكيري ...... بكِ ...... تظهرين ...... لماذا برأيكِ ؟

138 . ليس من العدل ..... أن تكونِ ...... أنتِ أنتِ ...... على قائمة ...... الانتظار .

139 .  قبل عام في ال20 من أغسطس ...... يعني الليلة ..... أتفقنا بأن نتذكر ..... بعضنا لتأكيد الاهتمام ...... هل تذكرين ؟ ...... تناسيتي ..... أم نسيتي؟!

بن مهاه .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق