الأربعاء، 29 أكتوبر 2014

رمنسيات وخواطر 21

200 . كوني  أنتِ ..... ولا تقتبسينَ غيركِ ...... فالقلوب ..... لا تعترفُ إلا بأحبتها ..... بن مهاه .

201 . من تفاحتكِ ...... وشجرتهُ ...... لن تكفيني تفاحةٌ ...... واحدة ...... يا حواءتي المدللة . ...... بن مهاه 

202 . لماذا أحسكِ كالوطن ...... كُلما هاجرتُ ...... أعودُ إليكِ ..... اشتاقُ إليكِ ...... وفيكِ ..... وكلكِ وطني ...... بن مهاه .

203 . قبلتني ...... مُغادرة ...... وقالت : تذكر بأني إمرأة ...... أُنثى تحتاج إليك ...... بن مهاه .

204 . لا تسأليني عن أين ..... كنتُ ...... إلكترونيات العالم بأمكانها ..... إيصلكِ بي ..... نصاً وحديثاً ...... لا تسأليني أين كنتُ ...... بن مهاه .

205 . لا تسرفين في حُبكِ لي ! ..... ولا تتعلقِ بي ! ...... علمتني الحياةُ لا شيء يبقى ..... دعيه يأتي متى يشاءُ ..... فالعطرِ ...... عطرٌ بأولهِ ....... بن مهاه .

206 . كم إعجبتُ بها ..... لها من القمرُ شكلً ..... ومن الريومُ عيونٌ ...... ومن الحرير بشرةٍ ....... لمن كل هذا الجمال ...... يالملهمتي ؟ ....... بن مهاه .

207 . تمضين حافية ...... القدمين ....... من هذا الغيط إلى تلك ...... النخلة ....... تشردين بين السعفة والجذع ...... عن ماذا تبحثين ؟ ...... بن مهاه . 

208 . قالت: أنا مثلك ..... أبحثُ عنك ...... وما تجمع الجاف الا بجفاف بعدكَ ..... عني وعن جسدي ...... وعن قلبي ..... هل لي أن أكون كالسعفة للجذع؟ ...... وعن ماذا تبحث أنت؟ ....... بن مهاه .

209 . لا تبتعدي عني ...... فبُعدكِ يزيدني  ..... هماً ...... نحن بشر وبالحب ننتشِ ..... وللحبُ ننتمِ ...... لكِ مني ما تشتهي ...... ما العمرُ إن لم يكن ...... أنتِ؟ ...... لا تبتعدي عني ....... بن مهاه . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق