الأربعاء، 22 أكتوبر 2014

سقوط الامبراطور ... قصة قصيرة

عائلة الامبراطور كبيرة في وطنها وأيضاً في باقي  دول العالم (كناية عن قوة استثماراتها) تقريباً في كل الاستثمارات التجارية المنوعة، وتتمتع عائلة الامبراطور في وطنها بتصالات عالية مع أصحاب القرار وغيرهم من الرسميين والقريبين منهم، وتملك مجموعة الامبراطور الكثير من العقارات والاسهم والاصول .... تقريباً في كل شيء .

وتتكون عائلة الامبراطور من ثلاثة أبناء وأربع بنات ، الاب أبو خلف والام أم خلف و بالاضافة إلى العديد من الخدم والحشم مع أرقام كبيرة من الاصدقاء المزيفين والمجاملين والمنافقين محليين ووافدين .... والكل يغرف من خير الامبراطور المتنامي والمتصاعد .

الامبراطور كان رجل عادي جداً مثله مثل أي شاب يدخل عالم التجارة والبزنس، وكان يتمتع بحظوظ قوية ، أينما دخل تفتح أبواب الخير لهُ مشرعة، تجارة عامة، عقارات، استيراد وتصدير، سياحة وسفر، مدارس خاصة، عيادات وصيدليات ، مقاولات أنشاءية.... وهو يتوسع مع مرور السنين .... خبطات الاسهم في تلك البدايات التي رفعته بأرقام لم يكن هو نفسه يتوقعها مع أسعار العقارات التي تضاعفت عشرات المرات بعد مرور بعض السنوات .... كل هذه النجاحات تسببت في إطلاق أسم (الامبراطور) علية من أصدقائه المقربين الحقيقيين، يعني أصدقاء ما قبل الخير ....  الامبراطور عندما لامست ودائعه قمة المليار بالبنوك .... وضع برنامج (رد المعروف للوطن) بأطلاق عدة جوائز للمتفوقين والمساهمة في تعمير الكثير من المنازل للمواطنين والتكفل بعدة مناسبات (الزواج الجماعي تحت تمويله شخصياً) كل هذه البرامج مجتمعة أعطته صفة أو تسمية الامبراطور .... كانت دعابة ولكنها إستمرت .... وكان الاسم يطابق طبيعة تصرفه وشخصيته ... لأنه يعلم كيف كان وأين وصل .

أم خلف : يا بو خلف إبنك خلف وعبدالله أنهوا الثانوية العامة بدرجات عالية تؤهلهم دخول أرقى الجامعات بالعالم .... والان لك أن تختار نرسلهم إلى أمريكا أو بريطانيا او فرنسا .... لينفعوك وينفعوا وطنهم .

أبو خلف: ممتاز يا أم خلف .... هذا كله من متابعتكِ أنتِ لهم ليل نهار .... وهم تربيتكِ أما أنا كما ترين من أجتماع إلى أخر ومن مؤسسة إلى أخرى ومن مشروع إلى أخر، هذا كوم وملاحقة وسائل الاعلام لي كوم ..... رن هاتف أبوخلف ..... نعم يا مجدي (مجدي رئيس دائرة المحاسبة بمجموعة الامبراطور) أكمل .

مجدي : حسب ما طلبت يا بو خلف .... مجموع الودائع والاصول الثابتة والمتغيرة لدى المجموعة هي في حدود الخمسة مليارات دولار ولكنها متصاعدة بوتيرة ال 35% سنوياً حسب السياسة المرسومة للمجموعة، علماً يا بو خلف بأن هناك دفعات كثيرة في طريقا للحسابات وهناك مشاريع أنشائية لم تكتمل بعد ولكنها ستنجز قبل موعدها بشهور ودفعاتها أيضاً تصب بالحسابات حسب مراحل الانجاز .... وأبشرك بأن ال 600 عامل الذين طلبناهم من جمهورية الصين وصلوا قبل ثلاثة أيام .... وأسكناهم بمعسكر العمال الحديث مع حضور السفير الصيني ليشهد على الجودة في المعسكر العمال الجديد ... واليوم هم على رأس عملهم في 18 مشروع مختلف .... والمكالمات الواردة من مهندسي المواقع تبشر بالخير ، بأن وتيرة الانجاز متسارعة وستكون مفاجأة لنا وللحكومة في جودة وسرعة الانجاز .

مجدي يكمل : بعنا كل الاسهم الاسيوية بمجرد وصول الكارثة لليابان (التسونامي) لأننا توقعنا هبوط حاد لكل أسعار الاسهم الاسيوية حسب ما وردت النصائح والاخبار من سوق هونكونج.... تحاشياً للخسائر لا قدر ألله .... والاخبار اليوم تقول بأن أسعار الاسهم الأسيوية تأثرت كثيراً وهبطت ب12 نقطة .

أبوخلف: خير ما فعلتوا يا مجدي .... أنا لدي دعوة لحضور مؤتمر المستثمرين الدوليين في كندا بفانكوفر .... وعلي أن أغادر مع الانسة كرستين منسقة العلاقات الدولية والاجنبية بالمجموعة غداً إلى كندا لمدة ثلاثة أيام .... مع يومين لكتشاف فانكوفر ... يا قال بأنها جميلة .... ومن المحتمل أن تكون هناك صفقة شراء لمنزل كبير للتصييف ... وعلى ألله يسعد أم خلف بالصيف القادم .... ويكمل أبو خلف المنزل يقع على نهر صغير خارج فانكوفر ومساحة الاراضي الخاصة بالمنزل كبيرة جداً مع مجموعة من الخيول ... في حدود ال 16 خيل .

مجدي: الف الف مبروك يا أفندم ..... ولكن السؤال هو ماهي قيمة المنزل هناك يا بوخلف ؟

أبوخلف: السعر المبدئي هو 40 مليون دولار كندي .... ولكن قد يهبط إلى ال35 مليون .... أنا سأكون على تواصل بكم هنا بالمجموعة لأنها الصفقة .... وما اوصيك ... كن على تواصل معي لأطلاعي على أخر الامور بالمجموعة رجاءً .

أبوخلف يتصل بكرستين: يا حلوة جميع الامور جاهزة ؟

كرستين: صباح الخير سيدي .... امورنا ممتازة وطائرتنا الخاصة تقلع غداً متى أنت تشاء يا بوخلف .... وأوراق الدعوة لحضور المؤتمر مع التأشيرات مع حجز مقابلة السيد كرستوفر صاحب المنزل الواقع خارج فانكوفر من خلال مكتب ريليتي هاوس أيضاً تمت .

أبوخلف: إذاً ليتم الاقلاع في الساعة 4 عصراً ليتسنى لنا النوم بالطائرة للوصول صباحاً لفنكوفر .... وقبل أن أنسى .... أرجو أن لا تنسي حبوب النوم الطويل لهذه الرحلة الطويلة مع زيت اللوز الخاص بالمساج قبل النوم بالطائرة .... ولن يعمل لي مساج الا أنتِ يا كرستين .... إتفقنا؟

كرستين: نعم إتفقنا يا بو خلف .

لحظة لحظة يردد أبوخلف: كنت على وشك أن أنسى موضوع خلف وعبداللة أبنائي .... كما تعلمين هم أنهوا الثانوية العامة  (الهاي سكول)  وأرجو منك أخذ نسخ من جميع أوراقهم الثبوتية مع الشهادات وأصدري شهادات خبرة لهم من المجموعة مع توصيات جيدة .... ليتسنى لهم الالتحاق بأحدى جامعات أمريكا .... وسأعتمد عليكِ في هذا الموضوع رجاءً يا كرستين .

كرستين: أعتمد يا بوخلف .... ببداية العام الدراسي هم بكلياتهم بأمريكا ولا تشغل بالك .... هذه الامور سهلة جداً .... اتركها علي .

أبوخلف: بكندا مع كرستين .... ومن خلال مؤتمر المستثمرين الدوليين .... لم يلفت إنتباهه أي موضوع أستثماري .... أغلب المواضيع والفرص جميعها في مستوى أستثمارات حكومية ، المشاريع هي عبارة عن مطارات ومدن جديدة وسكك حديد ومحطات قوى كبيرة .

بعد مرور يومين ذهبا لمقابلة السيد كرستوفر بمكتب الريلتي هاوس بفانكوفر .... ومن هناك عملوا زيارة للموقع او للمنزل .... أبوخلف: واو هذا المنزل كبير جداً وحدائقه منسقة وجميلة .... وكتشف مع المنزل 3 سيارات أوروبية كلاسيكية قديمة (من ضمن الصفقة) .... وردد أين الاسطبل .

مستر كرستوفر:  أشار بيده إلى الزاوية البعيدة من المنزل والقريبة من النهر .... ذلك المبنى هو الاسطبل مع مجموعة غرف للسايس .... هيا دعنا يا بو خلف نركب هذا اللاندروفر الخاص بالتنقل بهذه المناطق .... وما عليك يا أبو خلف الا أن تصور كل هذه التسهيلات الخاصة بالمنزل .

أبوخلف: يقول لكرستين .... أم خلف تحب الانهر .... وكنا دائماً نزور أوروبا ولا تسكن أم خلف الا بجانب نهر ... لتضع قدميها به بعد مسافة مشي طويلة .... أنا مأكد بأنها ستحب هذا المنزل وخصوصاً هذا الحوض الكبير للسباحة الواقع بجانب المنزل ... وتسائل أبوخلف عن المسافة بين المنزل ومركز المدينة والمطار .

كريستوفر: عشرون ديقيقة إلى مركز المدينة ونصف ساعة إلى المطار ,.,,, وهناك مدينة ملاهي تبعد خمسة عشر دقيقة بالسيارة عن المنزل، وأقرب مستشفى يبعد عشر دقائق من المنزل .

أبوخلف: يا مستر كريستوفر .... هذا المنزل جميل جداً .... وما هو السر في إقدامك على بيعهُ؟

كريستوفر: أنا يا بوخلف كنت رجل غني ومن عائلة إقطاعية تملك الكثير .... ولكن جميع أفراد عائلتي توفوا .... وخسرت كثيراً في أسواق الاسهم التي عملت أنتكاسة للأقتصاد العالمي .... هل تتذكر سقوط بنك ليمن براذرز وتدحرج باقي البنوك خلفه ونكسار أسواق الاسهم .... تصور كل هذه الامور تجمعت وكسرتني بشكل لا رحمة به يا بو خلف .... ولا توجد أسباب أخرى في حقيقة الامر .

أبوخلف: مسكين أنت يا كريستوفر .... وأيضاً نحن بالشرق الاوسط .... كل المحافظ الاستثمارية الغربية إنضربت وخسرت المليارات ..... والان دعنا نتحدث عن الصفقة (شراء المنزل) بيننا ونحن هنا على أرض هذا المنزل الجميل .... أنا سأعرض عليك سعري وأنت حر في القبول أو الرفض .... أبوخلف ... بعد أن أستمع لحقيقة وضع السيد كريستوفر المالي مع حس الامبراطور حاول أن يسحب السعر إلى أدناه ..... أنا سأعرض عليك 25 مليون دولار كندي .... لأن حقيقة الامر جميعنا مضروبين بهذه الاسواق العالمية التي لا ترحم يا صديقي يا كريستوفر .... وأنا سأقدم هذا المنزل هدية عيد زواجنا مع أم خلف زوجتي .... علماً بأن تحويلة القيمة ستكون ون ترازاكشن ... يعني دفعة واحدة .... ولديك يوم واحد لتفكر يا سيد كريستوفر .... وسمع مني الامور الساخنة لا تؤجل .

ويكمل أبوخلف موجهاً كلامه لكرستين: هيا بنا يا كرستين لتناول الغداء وإلى الفندق .... لدي الرغبة في زيارة الاسواق في مدينة فانكوفر الجميلة الكندية عصراً .

إنتظر يا مستر أبوخلف .. يردد كريستوفر .... أنا موافق وهاذي يدي أمدها .... وصافحهُ أبوخلف مباركاً الصفقة .... غداً صباحاً سنوقع الاتفاق بمكتب الريلتي هاوس ونعتمده من مكتب المقاطعة .... وأرجو أن يصل المبلغ قبل أنتهاء الاسبوع يا بو خلف .... غداً سأزودكم بأرقام الحسابات البنكية الخاصة بي .... إتفقنا .

يرن هاتف أبوخلف: وكان بالطرف الاخر مجدي رئيس دائرة المحاسبة لدى المجموعة ... كيف الحال يابوخلف .... نحن عدنا وشترينا نفس كمية الاسهم التي سبق وبعناها ... ولكن بسعر تافه .... كما توقعنا بأنها ستهبط .... والان نحن ننتظر صعود الاسهم علماً بأن هناك صفقات شراء كبيرة من كل الاسواق العالمية على الاسهم الاسيوية بعد موجة الهبوط تلك .... وعمليات الشراء سترفع الاسهم إلى مستواها السابق أو أكثر .... ولكننا أيضاً سنبيع بمجرد تجاوز ربحنا ال 35% أو أكثر في عملينا .... وارجو أن نجني الكثير من هذه العملية يا بوخلف .

بعد مرور عدة أشهر .

التحق خلف وشقيقه بجامعاتهم بأمريكا .... خلف بجامعة نورث إيسترن ببوسطن ...أما شقيقه عبدألله التحق بجامعة كورونا بكليفورنيا .... عالم غريب ولكنهم يحاولون .

خلف: يا عبدألله ما هي الاخبار لديك؟ ... وكيف تكييفت مع الاجواء هناك؟ .... وهل صار معك صديقة ؟ قيرفرند؟ 

عبدالله: أنا الان أتكلم اللغة المكسيكية بسبب صديقتي المكسيكية .... وهي تشبه البنات العربيات .... اخبرني يا خلف ماهو مستواك الدراسي في بوسطن؟ ... أقصد الدرجات العلمية أو المعدل العام؟

يرد خلف: بيني وبينك يا أخي كل درجاتي متدنية جداً .... ولدي عدة انذارات! .... بس أرجو أن لا تخبر الوالد او الاهل ..... اسمع اسمع اتصل بالوالدة وطلب منها رفع رواتبنا إلى مستوى خمسون الف دولار شهرياً ... وقل لها بأن المعيشة والحياة أصلاً غالية جداً هنا بأمريكا .... ورتفعت الاسعار بعد هبوط سعر الصرف للدولار .... وبأن الحياة سارت صعبة للغاية .... وذكر لها كل شيء كأقصاد الايجارات وأقصاد السيارات والفحوصات الطبية وزد من عندك .... إلى أن توافق على زيادة الرواتب إلى سبعون الف دولار شهرياً او حتى أكثر رجاءً .... هي تستمع لك يا عبدالله .

ويكمل خلف: بيني وبينك أنا هل الايام كثير الزيارات للاس فيغاس للأستمتاع .

عبدالله: لاس فيغاس قريبة مننا ... أنا بكليفورنيا بمنطقة كوستاميسا .... لماذا لا تعمل لي زيارة؟ 

خلف: المرة القادمة أنت معزوم معي للاس فيغاس لمدة اسبوع ... وبعد وصول الراتب القادم سأتصل بك لنتقابل   هناك .... ولكن عليك جلب صاحبتك (القيرفرند) وأنا أيضاً بصاحبتي .

خلف وعبدالله أبناء الامبراطور ووالدهم الامبراطور يتوقع منهم كل شيء سيرفع رأسه أمام المجتمع وليعينوه في أدارة هذه المجموعة الكبيرة والعملاقة... التي تتوسع بشكل سريع .

ولكن هل تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ... طبعاً لا و لا ..... حجم رواتبهم الكبير مع أستمرار وكثرة زياراتهم للاس فيغاس ومعاقرة الخمر والمخدرات مدعومة بلعب القمار المستمر ليل نهار تذيب تلك العقليات الشابة والصحة الشابة .... وكثرة تعلقهم بالمخدرات وحِبالها من قمار وشرب والبنات ورفاق السوء .... لم تعد تلك العقول تستوعب الدروس بسبب إدمانها ... ولم تعد تستسيق المجتمع الطلابي بتلك الجامعات المرموقة .... ولجأت إلى شققها منطوية ومن كسرة ومتشرذمة .... ولا هم لهم سوى تعاطي كل ماهو ممنوع وخطير .

 دعونا نكمل ونستمر لنرى المتناقضات في قصتنا القصيرة (سقوط الامبراطور)هذه، والتطورات المفاجأة والجديدة والغير متوقعة .

بالصيف الفائت قررت أم خلف زيارة كندا مع أصغر بناتها وبرفقة كرستين لألقاء نظرة على المنزل والتصييف لمدة شهرين .... بعد مرور أسبوعان على الزيارة الاولى لمنزل كندا .... أم خلف تشعر بالوحدة، لا صديقات ولا المعارف ولا حد من الاهل يسليها، فكرت بينها وبين نفسها تقول أبو خلف أرتكب خطأ كبير لشرائه هذا المنزل الكبير والمخيف في نفس الوقت .... ومن متفيق لركوب لخيول .... بل هي خسائر بالجملة ونثر للأموال .... ثم قالت نحن لايصلح لنا الا الفنادق الخمس نجوم ... نرى فيها القادم والذاهب، ومواقعها بقلب المدن للتسوق ورؤية البشر .... وتصلت بأبوخلف وشرحت لهُ عن كل تلك الوحدة التي تعانيها في ذلك المنزل الكبير بفانكوفر الكندية .....

يا بوخلف أنت أستعجلت في شراءك لهذا المنزل .... نحن عرب ، والعرب يحبون الجمعة العائلية ويحبون مشاهدة الرايح والجاي ولا يصلح لنا إلا الفنادق، أما هذا المنزل الكبير لا يصلح لنا حقيقةً، اولاً هو خارج المدينة وكبير جداً ومخيف جداً وبيئتنا لا تتأقلم معه أبداً .... عندي لك رأي ... تزوج كندية وعطها هذا المنزل .... أما نحن نعشق وسط المدن ومحلاتها ومطاعمها وملاعبها و و و و و.

أبوخلف عبر الهاتف: أنا تعبت يا أم خلف .... أعملي به ما بدالكِ .....

أم خلف: يا كرستين .... أتصلي بمكتب العقارات وعرضي هذا المنزل للبيع .... وإن بعناه في شهر من الان لكِ 5% من قيمته .... وكل ما إرتفع السعر ارتفعت نسبتكِ .

كرستين: تظهر هاتفها وتبحث به عن رقم الريلتي هاوس بكندا، ورد عليها نفس المدير ... ثم قالت ياسيد كرس المنزل لم يعجب أم خلف وتفقت مع زوجها أبوخلف على بيع المنزل .... وأمامنا أنت وأنا شهر زمني لبيع المنزل ..... وضع 2% فوق نسبتكم لي أنا وعلى أن لا تظهر بالاوراق رجاءً .

كرس: لا مشكلة .... ولدي خمسة أشخاص لديهم أهتمام بهذا المنزل الكبير .... سأعاود الاتصال بكِ في قضون أسبوع من هذه اللحظة .

كرستين: تذكر كما إتفقنا ..... وأنا على أنتظار .. وغداً سأرسل لك رقم حسابي بلندن لأيداع نسبتي من عملية البيع ... ولأضمن لك موافقتهم أيضاً ... يا صديقي .

كرس: أنتِ تأمرين .... وأنا في الانظار .

بعد مرور عام: أبوخلف أو الامبراطور يسأل أم خلف عن سير دراسة الابناء وعن أخبارهم وبأنه يفتقدهم .

أم خلف أوه يا بوخلف ... ماشا\ألله عليهم حياتهم كلها دراسة وإمتحانات ....وأنت تعلم يا بولعيال مستوى الدراسة والتعليم بأمريكا ليس ببسيط .

أبوخلف: طيب لماذا لا يتصلون بي منذ فترة طويلة؟ !

أم خلف: سيتصلون يوماً  ... لا تخاف عليهم يا بو خلف ... وبعدين هم يعلمون علم اليغين بأنك في قمة إنشغالك بالبزنس وبالمجموعة  .... وتقول في نفسها لا أود أخباره عن مقدار رواتبهم الشهرية والكبيرة ، والتي تصل اليوم الى مائة وعشرون الف دولار شهرياً لكل واحد منهم .

تسأل أم خلف: يا بوخلف هناك خطبة وزواج أبنتنا فاطمة ، محتمل في الخمسة شهور القادمة .... محاولة لأبعاد تفكيره عن موضوع الابناء .... كأنها تحسُ بأنهم غير فالحين أصلاً في كل شيء تقريباً ... ولكن هي تحاول ترقيع الامور بشتى الطرق .... ومن ناحية أخرى هي تعلم بأن الامبراطور ليس كما كان ... يعني صحته لا تساعده ... أو لا تسمح لهُ بمجابهة المواقف الصعبة والتي ترفع الضغط ..... ويكفيه مجابهة أموره التجارية التي تسحب من رصيده الصحي بشكل متسارع .... ولكن هناك سبب رئيسي أثر على صحته وهو خسارته لنصف ثروته .... تلك المحفظة الاستثمارية الغربية (الاستثمار بالغرب من أسهم وشهادات أيداع وغيرها) ..... تأثيرات تساقط بنوك أمريكا وأسهمها أثر على كل العالم تقريباً ... او بالاحرى من هو مربوط بالاقتصاد العالمي تأثر ..... علماً بأن أبوخلف قد نوم بالمستشفى بعد الانهيار في النظام الرأس مالي بسبب تلك الخسائر وأفلاس الالاف من تلك المؤسسات العالمية ..... يقول الاطباء بأن العكة الصحية بسيطة وسيخرج في مدة أقصاها أسبوع ..... وخرج منها سالم أبوخلف .... ولكن كثر الادوية والابر أضعف قواه العضلية ولم يكن كما كان بتلك القوة والهيبة .... عموماً ألله ستر .

ولكل هذه الاسباب مجتمعة أم خلف تحاول أن تبعده عن المنقصات والمواقف التي قد تؤثر عليه او تعود به للمستشفى ...

وصل خبر من الاسواق الاسيوية مفاده بأن لايوجد سوق للأسهم (المقصود لا يوجد مشترين للأسهم أو العالم توقف عن شراء الاسهم) مما ترتب عليه سقوط للاسهم الاسيوية متأثرة بالموجة العالمية .

مجدي كبير المحاسبين: تصل ببوخلف .... يا بوخلف لا يوجد مشترين لأسهمنا في الاسواق الاسيوية ومحافظها، واسعارها في نزول مستمر للأسف الشديد، ونرى ماءات من الملايين تتبخر ولا نستطيع أن نعمل شيء تجاهها .... سقط هاتف أبوخلف ونقطع الاتصال .... وصل الخبر بأن أبوخلف قد ادخل للمستشفى مرة أخرى بسبب جلطة دماغية هذه المرة ..... سحبت منه أسبوعان هذه المرة أيضاً بالمستشفى ، ولم يخرج الا على كرسي متحرك ولعثمة في الكلام مع رجفة بالأطراف ....

الابناء والبنات: في إنشغال دائم وجري خلف متطلباتهم ومتطلبات العصر، من موضة وفشخرة وشو أوف .... ومتابعة أخر أصدارات الشركات العالمية وبيوت الموضة ... مع زيارات متكررة لكل دول العالم ..... 

مسكين يا الامبراطور عملت أمبراطورية من الاملاك ومع ذلك تناسوك وبقيت أنت والكرسي المتحرك والخادمة (فعلاً سقوط الامبراطور)

أبوخلف: يا أم خلف .... بصوت غير مسموع ومتقطع .... أرجوك أطلبي من أبني خلف العودة في أسرع وقت ممكن إلى أرض الوطن ليتسلم زمام الامور فوراً .... هيا ... وأنا سأعمل لهُ توكيل عام شامل في كل شيء ..... أنا في حالة يرثى لها .... أو أن زمني شارف على الانتهاء .... ولا بد لأبني حبيبي خلف أدارة شؤون العائلة والمجموعة .... لعل الاجيال الجديدة لها حلول أوفر .

أم خلف: مستعجلة: تتصل بأبنها خلف .... خلف لم يرد .... تركت رسالة صوتية .... يا خلف أبوك (والدك) مريض وايد ومقعد على كرسي متحرك وشبه مشلول .... ويطلب منك ترك كل شيء والعودة إلى الوطن وفي أسرع وقت ممكن .

البنت الصغيرة سميرة .... خريجة ومثقفة (سياسة وقتصاد) وهي تقريباً أكثر واحدة بين البنات صرفاً وتبذيراً ودلعاً .... حياتها الموضة بكل سلبياتها وايجابياتها .... سميرة لا تثق بأحد من أفراد الاسرة .... وقبل سنتان فرقت أحد موظفي المجموعة ليدير طلباتها وشؤونها .... المدعو وليد .... ووليد هذا هو يدها اليمنى في كل شيء بالاسواق المحلية وبالسفر إن استدعى ذلك .... وليد هذا شاب وافد وسيم طويل وذو شعر أشقر، يتحدث عدة لغات ، ومنها الفرنسية والايطالية والاسبانية بجانب الانجليزية ، وينتمي لبلاد الشام الجميلة ... وفي أول عام حصل وليد على هدية لم يكن يتوقعها من الانسة سميرة أبنة الامبراطور ، والهدية عبارة عن سيارة بي أم دبليو 750 ... مما تسببت هذه الهدية في رفع معنويات هذا الوليد الاشقر .... وكل هذه المؤشرات جعلت من وليد في قمة نشاطه سوى داخل الدولة أو خارجها .

سميرة : تقول لوليد عندما تتصل بي وأنا بين أفراد عائلتي او مع صديقاتي أتحرج في الرد عليك ، عند ذكر إسمك .... ولكن سأغير نطق الاسم بالهاتف كي لا يعلموا بأني أحدث رجل ....

وليد: ممتاز وماهو أسمي الجديد يا أنسة سميرة ؟

سميرة: سأعطيك اسم حركي وهو (جي جي) أرجو أن يعجبك هذا الاسم الحركي وأن لا يؤثر على معنوياتك وتعاملك بيننا .

وليد أو جي جي: أنا كلي تحت أمركِ .... واسم جي جي بيمشي معي كثير .... وانا أرتحتلوه كتير يا أنسة سميرة ..... خلص أتفقنا على جي جي .

وكالات الملابس الاوروبية والاكسسوارات والاحذية والعطور مع تجهيز وتنسيق عروض الملابس وأدارتها وحتى تجهيز حفلات الاعراس الفي أي بي تأتي تحت مؤسسة سميرة .... والتي اعتمدت تصاميم جديدة للملابس تحت اسم (إمبرر) وتقص الامبراطور ليكون الاسم الحصري لتلك التصاميم التي انتشرت بدول الخليج .

في أحد الايام أستلمت سميرة ايميل من أحدى وكالات التصوير التابعة لأحدى دور التصاميم، والتي تقوم بتصوير مقاطع لبعض أفلامهم التسجيلية ، وبتقنية خاصة تركب التصاميم على تلك الصور والمقاطع ..... والمذكور بالايميل هو ترشيح وكالة سميرة لأن تكون الوكيل الحصري لتلك الوكالات بالشرق الاوسط لتصوير المقاطع، منها الطبيعية ومنها تصوير الاعراس بشكل أن يتخللها عروض للموضة وهي في نفس الوقت حفلات زواج حسب التطورات الاجتماعية الجديدة في هذا الزمن .

وذكر بالايميل بأن تدمج سميرة كل تلك الافلام المصورة في فلاش او يو أس بي وترسلة الى المكتب الرئيسي ببروكسل ببلجيكا .... لتقف اللجنة الفنية لتلك دور التصاميم والموضى .... وبعد مرور ستة شهور .... وصل ايميل ثاني يطلب من الانسة سميرة الحضور الى بروكسل لتوقيع عقد الاتفاقية بتاريخ محدد .... 

سميرة: تتصل ببي بي (وليد) جهز نفسك لدينا زيارة لبروكسل بعد عشرة أيام من الان، أنت ستغادر قبلي بيومين لتشرف على كل العملية هناك ومن ضمنها حجز جناح بأقرب فندق لموقعهم .... وحجز قاعة متوسطة لحفل التوقيع وبنفس الوقت لعرض عام تلفزيونياً عن أنشطة مؤسستي .... ومن اليوم قم بتجميع كل الافلام التي صورناها منذ أربع سنوات إلى اليوم ودمجها بسيدي او ب يو اس بي .... وحاول قدر المستطاع أن تجعلها مترابطة بشكل قصة متواصلة إن فهمتني .
جي جي: أنتِ بتأمري وكل ألي بدك اياه بيصير .... جي جي مبتسم ....طويل ... ببدلة نيفي بلو ....مع قميص أزرق فاتح وربطة عنق حمراء .... لكسر اللون .... مع تسريحة شعر عشوائية  مبللة بالجل .... وغالباً ما يضع خاتم باليد اليمين .... دليل أنتماءه لأحد المذاهب .... جي جي في الخامسة والثلاثون من العمر .

سميرة: تقول لسكرتيرتها نيكول .... أنا يعجبني جي جي ... وتعجبني شخصيته المتطورة .... والتي ليس بها أي عقد .... وجميع الامور لديه ممكنة وسهلة .... وشكله أبن حلال!

عدت الايام وغادر جي جي الى بروكسل .... وقام بكل ما طُلب منه او بالحرى كل الامور كانت مرتبة وسهلة ونظامية .

بعد يومين وصلت سميرة أبنت الامبراطور الى مطار بروكسل ... وكان في استقبالها جي جي مع مديرة الضيافة بفندق الشيراتون ببروكسل، وتم الانتقال من المطار إلى الفندق بالوميزين الاسود .

سميرة : يا الله بروكسل كلها أمطار اليوم!!

مديرة الضيافة ترد: الامطار من خمسة أيام لم تتوقف .... ولكن حسب علمي أنتم بالخليج تحبون الامطار .

سميرة: صحيح، ولكن ليست بهذه الغزارة ... أو بالحرى نحب الاجواء اللطيفة والباردة .

مديرة الضيافة: (تغير الموضوع) تم حجز جناح مطل على قلب بروكسل تماماً لكِ سيدتي، وأرجو أن ينال على اعجابكِ ... ومع ذلك الجناح لمؤسستكم الحق بالحصول على القاعة  المتوسطة للاجتماعات دون مقابل لليلة واحدة .... ما عدا بوفيه الكوكتيل والمشروب .

سميرة: هذه صفقة ممتازة يا جي جي  .... مبتسمة .

جي جي : ولو يا أنسة سميرة ... أنتِ بتستاهلي أكثر من هيك، وكمان هناك أستعدادات خاصة قبل عرض المقاطع التسجيلية الخاصة بمؤسستنا .... عن عروض الاكسسوارات الاخيرة التي عملناها بدبي العام الفائت .... بعثوها الشباب أمس بالأيميل كأتاشمنت فيديو .... وكمان أبلقنا الوكالة بأننا سنعرض بعض الافلام عن أنشطتنا .... لأظهار صورة متكاملة عن نشاط مؤسستنا ..... وبعد العرض أتفقت معهم بأني سأترك نسخة لهم ليعودوا لها متى أرادوا ذلك .

سميرة: ممتاز ممتاز .... والله يوفقنا .... يرن هاتف سميرة .... تلغي نظرة على الهاتف .... اوه هذه الوالدة .... سأرد عليها  عندما أصل للفندق .... سميرة تغلق الهاتف .

سميرة وصلت للفندق مع الجميع، وإلى الجناح ، أوه ... ممتاز ومطل على الاحياء التجارية ... وواضح بأن الجناح مريح .... شكراً يا جي جي .... وذوقك وايد حلو .

جي جي: أنتِ ارتاحي اليوم يا أنسة سميرة من تعب السفر .... وغداً مساءً ستبدأ الفعاليات، وأمورنا كلها نجاح في نجاح .

خلف بعد سماعه لرسالة والدته ... غادر على أول طائرة متجهة إلى أوروبا ومنها إلى أرض الوطن بطائرة أخرى .... يعني يوم ونصف من السفر إلى أن وصل لباب منزلهم الكبير .... إحتضن والدته .... أم خلف ... وهي تبكي من الفرحة بعودة خلف، وتبكي على حال زوجها المريض .

 باليوم التالي خلف: يتصل بمحامي المجموعة السيد أبو الحق كما يسميه الامبراطور زمان .... أسمعني يا أبو الحق أرجو أن تذهب للمحاكم المختلفة وبعض البنوك وتأتيني بعدة نماذج للتوكيلات لا يخرها الماء .... توكيلات عامة شاملة ... بما يسمى توكيل عام شامل في كل شيء ... وركز على حق البيع والتنازل وتصرف المالك بملكه ... وأخذ القروض والسحب والايداع .... وعليك أن لا تنسى شيء او أي فقرة تخل بالتوكيل العام، بشرط أن يكون مقبولاً داخل وخارج الدولة  .... وعليك بمتابعة الترجمة القانونية للتوكيل (باللغة الانجليزية) هيا .... عندك يومين للأنتهاء من موضوع التوكيل .... واليوم الثالث تأتيني بكاتب العدل هنا بالمنزل مع مجموعة شهود .... وذلك ليشهدوا على توكيل الوالد لي أنا شخصياً في إدارة كل شيء المجموعة والعقارات والاموال والحسابات و و و و و.

بعد ثلاثة أيام أصبح خلف هو الوكيل الرسمي عن العائلة .... واليوم الرابع خلف يعمل أجتماع مع جميع مدراء مجموعة الامبراطور .... خلف  لديكم أسبوع من الزمن لتزودوني بحصر كل الممتلكات الثابتة والقابلة للتسييل مثل الاسهم وغيرها من ودائع مصرفية .... وعليكم أن لا تتجاهلوا شيء ابداً  .... مع قوائم بقيمة العقارات السوقية  هذه الايام، داخل وخارج الدولة .... وأنت مدير  الشؤون المحاسبية ... عليك متابعة الموضوع من هذه اللحظة لو تكرمت .... وغداً سترافقني إلى جميع المصارف والبنوك التي لدينا حسابات بها، وذلك لعتماد توقيعي بها وألغاء أي توقيع أخر .... وتجهيز رسالة خطية للمصرف المركزي للبحث عن أية حسابات لدى بنوك لا نعرف عنها ، وارفق معها صورة عن التوكيل الرسمي .

مدير المحاسبة: حاضر يا بيه .... أنت تأمر  .

خلف: مر علي الساعة الرابعة ب200 ورقة من اوراق الشركة التي تحتوي على شعار المجموعة دون أن يكتب بها أي حرف .... لأخذ تواقيع الوالد عليها ولتسهيل أي مهمة قد تصعب علينا مستقبلاً .

كبير المحاسبين: 200 ورقة !! ... دا كتير يا بيه .... وعاوزهم ليه؟؟

خلف: مو شغلك يا مجدي .... وأن كررت هذه الاسئلة مرة أخرى ستغادر قبل الاخرين  ..... فهمت؟ .... نفذ الي أقوله لك حرفياً .... ولا تجبرني أأتي بشركة تدقيق لتدقق على كل شيء .... وأرجو أن يكون عقلك واعي لكل شيء يا مجدي .... وأياك وكسر الاوامر.

مجدي: حاضر يا بيه .... والله والله مو قصدي يا بيه .

خلف: طيب طيب ... لقد أُعذر من أنذر .... بعد خمسة شهور أأتني بقامة حسابات أفراد العائلة من الحسابات لديكم بالشركة ... لكل فرد على حذى (قائمة مستقلة)

خلف: ما تشوف شر يالوالد ... ماشألله اليوم أنت بخير لله الحمد ....

الامبراطور: الخير في ويهك (وجهك) يا حبيبي يا خلف.

خلف أحتاج تواقيعك مع البصمة على عشرين ورقة لنمشي بعض الامور الغير رسمية  ... وهي غالباً تحتاج لتواقيعك يالوالد .... وأنت الكل في الكل (يسايس أبيه) ... وحصل سعيد على عشرين توقيع مع البصمة .... وهكذا كل يوم إلى إن أنتهت كل تلك ال200 ورقة توقيع على بياض .

خلف يغادر الى لندن لزيارة صديق ... والعذر دعوة لحضور حفلة زواج .... اما حقيقة الامر فهي زيارة لفتح حسابات خاصة بأسمه هو فقط لدى عدة بنوك هناك (بلندن) .... أنتهى من فتح تلك الحسابات ... وأمضى أربع ليال بفندق الشيراتون بارك تاور ... والاسباب هي توفر كازينو للعب القمار تحت ذلك الفندق .

بعد أسبوع يقرر خلف بيع كل قائمة تلك العقارات، وطلب من مكتب الوسيط العقاري اعتماد وملء تلك الاوراق التي سبق ووقعها والده (الامبراطور) على بياض في عمليات البيع مقابل نسبة جيدة للوسيط العقاري .... مرت بعض الشهور وعمليات البيع مستمرة والمبالغ تتحول إلى حسابات بنوك لندن تحت أسم خلف (بعيداً عن أعين الاهل) .... ترك خلف بعض العقارات ذات قيمة متدنية او لا تسوى بيعها ... ولتكون ضمانات للبنوك وسحب عليها قروض كبيرة جداً لا تغطيها قيمة العقارات ولا ما تبقى من تلك الاسهم الميتة أصلاً ..... وطلب من مجدي بيع كل الاصول الخاصة بالمجموعة من مكاتب وسيارات وموجودات وتسييل كل الضمانات .

تطورت حالة أبو خلف او الامبراطور .... هذه المرة جلطة دماغية جديدة مع نزيف حاد بالدماغ بسبب ارتفاع السكر والضغوط .... وبعد ثلاثة أيام تم إعلان عن وفاة الامبراطور .... وبعدها تم إعلان عن افلاس المجموعة ذات الديون المتراكمة بحجم الجبال .

جميع أفراد العائلة في حزن وفي ذهول تام، أم خلف في بكاء ونحيب وعويل .

اليوم التالي: بعض الجرائد أتت على خبر وفاة الامبراطور .... ترك الجريدة من يده خلف وعمل بعض الاتصالات لعمل خيمة كبيرة للتعزية وملئها بالأثاث والتكييف لستقبال المعزين .... تمت الصلاة على جثمان الامبراطور بعد صلاة الظهر .... ونقل جثمانه الى المقبرة العامة وتم قبره ..... والعودة السريعة لستقبال المعزين بالخيمة الكبيرة التي تتماشى ومستوى موت الامبراطور .

اليوم الذي بعده أمتلاءت الصحف بالتعازي وستمرت اسبوع  .

بعد مرور شهر اقترحت شقيقتهم الكبرى عمل حصر إرث وتوزيع الارث بشكل شرعي على جميع أفراد العائلة .... وبعد شهر تم حصر الارث .. أو إرث الامبراطور ... وخرجت النتائج تقول بأن الارث المحصور هو عبارة عن البيت الذي هم فيه مع مديونية بقيمة 900 مليون !!

عم الحزن والمفاجأة والخوف من المستقبل المجهول .

وتوجهوا إلى شقيقهم خلف .... يتساءلون عن وماذا حدث وأين أموال الامبراطورية وتلك الاملاك التي يضؤب بها المثل والمحسودين عليها ... والاموال والودائع!!!!

خلف : لا علم لدي .... ولكن ما أعلمه هو أن الوالد مرض بسبب مجموعة من الديون والخسائر الكبيرة ، وباع كل ما يملك في سبيل تغطية بعض تلك المديونيات .... وهذه نسخ من عقود البيع موقعة منه ومبصومة في حياته ألله يرحمه .

تناظروا كل أفراد العائلة بين بعضهم بعض غير مصدقين ما يسمعوا من شقيقهم خلف، ولماذا لم يتحدث الوالد المرحوم في حياته عن هكذا وضع قبل مماته .... علماً بأنه كان يردد بأن خيرنا كثير لله الحمد ... بأن مستحيل هذه العائلة أن تنشف مادياً، بسبب كثرة وملائة الاموال والاملاك والعقارات، مع تلك الرواتب الكبيرة والظخمة لكل فرد من افراد الاسرة، وعملية شراء المنزل أو القصر الكبير بكندا ما هي الا دليل على تلك القوة المالية الضخمة .

كلنا نكذب إدعاءاتك يا خلف .... تقول شقيقته فاطمة وبجانبها والدتها .... ثم قالت أنتظر لحظة هل لك أن تشرح لنا قصة ماءات الاوراق التي وقعتها من الوالد رحمه الله؟ وأبصمته عليها ... حسب ما شرح لنا قبل وفاته؟ .... وكان يقول بأنه متخوف من كل تلك الاوراق التي وقعها وبصمها على بياض .

ثم أردفت الشقيقة الكبرى فاطمة : هكذا نحن مجبورين على رفع قضية عليك أنت يا خلف ... وسنطالب القضاء والمحاكم بالتفتيش على كل حالة بيع لأي عقار أو تحويل أي مبالغ تمت أثناء فترة التوكيل ، وسنطالب بالتحقيق مع المشترين للعقارات ومع مكاتب الوساطة العقارية لمعرفة حقيقة الامر ..... وأيضاً هناك خطوات أخرى كثيرة لمعرفة أين ذهبت كل تلك الاموال من (مأءات الملايين) .

خلف يتلعثم ويرتجف ويردد لا لا أنا عندما استلمت زمام الامور كانت الاوضاع كما هي .. ديون في ديون، وكنت اعتقد بأنكم تعلمون بالوضع والذي تسبب في مرض الوالد الله يرحمه .

فاطمة: حتى عندما كان مريض، كان يردد بأن لديه فوق المليار درهم بالأضافة الى عشرات من العقارات، وبأن هناك دفعات كبيرة في طريقها إلى حسابات المجموعة مقابل تلك المشاريع التي سلمت للحكومة وهناك مشاريع قيد التنفيذ يا خلف تقول فاطمة ... وأنا شخصياً كنت أتابعها قبل وصولك من أمريكا تكرر فاطمة .

والان يا أخي أرجوك أن تعود بتلك الاموال الى حساباتها ولا تتسبب في هدم هذه العائلة وهذا البيت الكبير ، علماً بأني ووالدتي كنا نخطط لزواجك قبل مجيئك من أمريكا ....أطماعك هذه ستقتل كل أهلك وستهدم هذا البيت .

خلف: بينه وبين نفسه ... أنا بعت كل شيء أقل بكثير عن سعر السوق .... حتى لو ارجعت الاموال فأنها لن تغطي تلك القروض التي خلقتها او تسببت في وجودها أنا ، مقابل الميته وبعض العقارات النائية التي لا تسمن ولا تغني .

خلف يكرر: لا حل الا بالهروب .... وألا الحياة ستكون صعبة بينهم، تحقيق، مراجعات، حضور جلسات محاكم ولن تتوقف .... وعلي الاسراع في المغادرة قبل أن يحجزوا جواز سفري .

خلف على علاقة حب (بوي فرند قير فرند) مع أبنة مدير العلاقات العامة بالمجموعة أبنة (السيد جوزيف)... عربي ... الح على خلف بأن يوظف أبنته المزيونة بقسم ال أي تي بالمجموعة، وبالمقابلة الشخصية مع خلف أكتشف خلف جمال هذه البنت العربية والشقراء وأنوثتها الزائدة .... ومن خلال المقابلة شرد خلف عليها بأن تكون صديقته وأن لا تره في أي طلب مهما كان ذلك الطلب ... مقابل راتب شهري خمسة عشر الف كابداية تجربة ... قبلت ووافقت البنت الشقراء ، وكان إسمها أباقيل (من خلال إسم والدها وإسمها نتبين بأنها مسيحية الديانة) .... خلف أصر على أن يكون إسمها سن شاين (Sun-Shine) ، وكانت أباقيل أو سن شاين ظل خلف الذي لا يفارقهُ أبداً، خصوصاً بعد أن إشترى لها سيارة البورش الكي مان الحمراء .... إنتقلت قبل أربع شهور من منزل أهلها إلى الفيلا السرية الخاصة بخلف وحولت تلك الفيلا إلى منزل عصري في كل شيء، من الاثاث إلى الديكور إلى حتى نوعية الاكل الصحي مع الموسيقى الهادئة، بعد أن درست شخصية خلف تماماً وعرفت ميوله الانعزالي .

خلف: يا أباقيل جهزي كتب رسمية من المجموعة الى السفارات الاوروبية والامريكية والكندية وبعض الدول الاسيوية، لأصدار تأشبرات سياحية طويلة الامد ... وضعِ الاسباب .. لأنهاء أعمال ومقابلات الخاصة بالمجموعة بتلك الدول ... وأرفقيهم مع جواز سفري وجواز سفركِ رجاءً ... وبلقي الوالد جوزيف من خلال علاقاته مع تلك السفارات أن يستعجلهم، أحتاجهم في مدة أسبوع من اليوم، وأن تكون مدة صلاحية التأشيرات بطول مدة صلاحية جوازات السفر، يعني ليس بأقل من ثلاث سنوات لكل تأشيرة .

سمعت كل هذا الكلام من خلف وطبعاً تفاجأت وبدأ قلبها في الخفقان المستمر كل ما وردت هذه الافكار على بالها، ثم اقتنعت بأن خلف هو حبيبها وصديقها ويبادلها الحب، وفي سبيل هذا الحب لا مانع لديها حتى لو ذهبت معه إلى المريخ، وتقول هو من اهتم بي أولاً ووفر لي الوظيفة وغرقني بالأموال التي لم أحلم بها يوماً بالأضافة إلى تلك السيارة الجميلة (البورش الحمراء)

أباقيل: كرمالوه أنا بروح وين ما بدو حبيبي خلوفي! أبن الامبراطور، ووجودي معه حبيبي واجب علي، اكيد بدي أمبسط بأوروبا وبأمريكا وأشوف العالم، الله فرصة بالعمر، وهو كريم كثير معي، وكلها كم أسبوع وبنرجع إلى البابا والماما .

خلف: اليوم الاثنين يا أباقيل، يوم السبت الجاي نحن بالطيارة إلى لندن، وعليكِ أنهاء كل ألتزاماتكِ بالبيت والعمل .

أباقيل: طيب حبيبي، بدنا نطول بالندن وباريس وكاليفورنيا؟ يعني تقريباً شهر أو أكثر أو أقل؟!

خلف: كل شيء محتمل حبيبتي، أنتِ خلاص بالظلك معي (ستبقي معي) على طول، وين مارحت بتروحي يا روحي .

وليد أو جي جي: ماشألله، حفل التوقيع أمس كان حفل كبير جداً، ووجودكِ بالعباية أعطىء طابع جميل عن التراث وعن البيئة بالبلد، والاتصالات التي وصلتني اليوم كانت عنك يا أنسة سميرة وبتمدح بالفيلم تبعنا .... وكلهم مصرين على زيارتك بالبلد والبقاء هناك أسبوع للتعرف عليها عن قرب، ولكن على حسابهم، دون أي تكلفة علينا .

سميرة: ممتاز يا وليد، كل أمورنا تمام، لو ما كنت أنت متابع جيد لكل (الايفنت) لا ما سارت الامور كما نشتهي ببروكسل، والان عندي طلب لك يا وليد .

وليد: أأمريني، أنا تحت أمركِ في كل شيء، يالله قولي شو بدك .

سميرة: ودي أزور الريف البلجيكي، أقصد الطبيعة الجميلة والانهر الي تتخلل الارض البلجيكية ... وودي أسكن بتلك الفنادق الخشبية بالارياف ذات النوافذ المملوءة بالزهور .

وليد: أنا عندي حل .... الريف البلجيكي ليس بالكبير ... ولكن عندنا أيضاً الريف الهولندي والفرنسي والالماني، إذا عندنا وقت بيكفي كل هذه الزيارة ... 

سميرة: والله كان ببالي أزور منبع نهر الراين ببلدة (شافهوزن) بسويسرا .

وليد: إذا فيكي تغامري معي هل مغامرة الجميلة، أنا باخذك إلى مناطق شبيهة بالجنة ....( قاصد بأن يبالق لكسب صداقتها) .... 

سميرة: يعني فينا نعمل كل هذه الزيارة بالسيارة ، ونكون متحركين وبوسط الطبيعة أيضاً.

وليد: بدنا أسبوع لزيارة كل ما ذكرتِ ، بس كل المناطق تستاهل هذا الوقت لو حبيتي؟  

رن هاتف سميرة: الو ... أهلاً حبيبتي فاطمة .... ليش صوتك ثقيل؟

فاطمة: يا سميرة الوالد مات أمس، والوضع سيء جداً ، الوالدة تبكي من أسبوع كأنها تعلم بأنه سيموت، والمنزل مليان بالمعزين، حاولت الاتصال بك أمس ولكن هاتفك مغلق على طول اليوم، والان سأتركك بسبب كثرة المعزين بالبيت، يالله تعودين بالسلامة، والوالدة تسأل عنكِ .

سميرة: يا وليد شوف لنا أول طائرة الى البلد، اليوم أو الان رجاءً .

وليد: ليش وشو فيه؟!!!

سميرة: الوالد مات أمس ألله يرحمه .

وليد: ألله يرحمو .... أيه يالله أنا رايح المطار للحجز على أول طائرة .... وهو ذاهب يعني ما مات الا هلا .... أف أف ... أستغفر الله العظيم .

بعد مدة: فاطمة تقول شفتِ ماذا فعل خلف ... الاخ .... الابن الذي كنتِ تقولين سنشد به الظهر يوماً .... هاهو فعل فعلته وهرب مع بنت الحرام هذي إلي ما أعرف أسمها .... ولكن أنا أتصلت بأخي عبدالله ليأتي ويمسك البيت والمجلس .... وأما عن دراستهم ستكون تكملتها هنا بالبلد .

بعد أسبوع: فاطمة أمام الوالدة ومع عبدالله .... يا عبدالله شو تعتقد الي جعل أخيك خلف يتصرف هكذا؟ .... بيع العقارات والاسهم ويحول الاموال إلى الخارج ويهرب من البلد مع هذي الملعونة بقاقيل ؟

عبدالله: يا أختي العزيزة ويا الوالدة الغالية .... أخي خلف ليس كما تعتقدون، بعد مكوثه سنتان بأمريكا تعلم الشراب والمخدرات والقمار ، لم يكن يدرس او بالأحرى هناك طلاب يدرسون عنه ويمتحنون عنه مقابل الفان إلى خمسة الاف دولار، وهو بعيد بمدينة لاس فيغاس ذات الفنادق الفخمة وصالات القمار بكل فندق وزاوية هناك .... كانت مغامرة صغيرة وتحولت إلى عادة بسبب المخدرات بجميع أنواعها في الولايات الامريكية كلها وليس فقط في لاس فيغاس .

ويكمل عبدالله: عليكم فعل شيء الان، وإلا ستنتهي كل تلك الاموال أقصد الملايين ... أقصد الماءات منها ستحرق في المخدرات والقمار وغيرها .... وإلى الان من المؤكد بأنه حرق أو صرف بين العشرين والثلاثين مليون .

فاطمة: اليوم التالي تتصل بالمحامي عبد الحق وتطلب منه رفع قضية ضد شقيقها وأبن العائلة المدعو خلف ... وفي أسرع وقت ممكن وشرح كل الموضوع مع أحد القضاة المتخصصين، والنيابة العامة أو أي من تلك القنوات القانونية والامنية أو أي شيء يراه مناسب، والاسراع في الموضوع .... وبكت والهاتف لا يزال يرسل ..... سمع عبد الحق المحامي بكائها قبل آن تغلق الهاتف .

أباقيل: يا حبيبي خلف أرجوك توقف عن لعب القمار وعن هذه المخدرات .

خلف سكران: أنا سأعوض ما خسرته أمس واليوم .... سترين من يكون خلف .... سأكسب كل الاموال التي خسرتها .

أباقيل: بينها وبين نفسها .... لماذا ورطت نفسي مع هذا الحمار والجاهل الغبي .... يعتقد بأنه يمتلك البشر بأمواله .... والمشكلة أنه في حالة سكر طوال اليوم ... صباحاً ... ظهراً .... مساءً .... ولا يعلم ماذا يفعل ... ومرات يعتقد بأنه من مشاهير العالم أو من هوليوود .... او هكذا يعتقد الكلب .

خلف: يا أباقيل ... أين نحن اليوم ؟

أباقيل: نحن لا نزال بلندن يا حبيبي .

خلف: أحجزي لنا بأول طائرة إلى لاس فيغاس بأمريكا ... وأتصلي بالكونسييرج ليحجز لنا بأفخم فندق هناك رجاءً يا حبيبتي .

أباقيل: أنت تأمر يا حبيبي .... وتقول في نفسها ... المسئلة تزيد تعقيداً .... ولكن سأرى أخرتها معه هالحرامي .... خلف أعترف لها وهو سكران بأنه سطأ على كل أموال العائلة وحولها بأسمه بالندن .... وكانت تذهب نيابة عنه لسحب الكاش ببطاقته (ATM) .... و كانت تحتفظ بجمع الايصالات بحقيبتها الكبيرة وبين ملابسها .

بعد يومين: خلف وأباقيل في لاس فيغاس .... وسيارات اللوموزين ، والاستقبال الفخم والملكي ... والجناح الخيالي بحوض السباحة والجاكوزي مع بار شراب كامل متكامل .... وبعد مرور يوم بلاس فيغاس خرجوا إلى تلك المحلات الشهيرة بماركاتها العالمية لشراء بعض الملابس والفساتين للسهر والمغامرات والفشخرة مع إستأجار سيارة لومبرغيني صفراء اللون أو (البنانا كولور) لون الموز ... والنتائج العامة للمغامرات بالملايين تقول بأن خلف يخسر (بالبلاك جاك والروليت وغيرها) .... مدير عام الفندق مستر ترتورا .... لديه سياسة عامة ، هي أن كل من يخسر يومياً فوق الخمسون الف دولار  غالباً ما يتم عزيمتهُ بالحفلات الخاصة (البانكويت الليلية) هي حفلات لدعمهُ نفسياً ليستمر في المغامرة وعدم مغادرته الفندق (سياسة متبعة) وتحتوي على بوفيه عشاء مع الشراب FREE DRINKS مع بعض الجميلات الذين يعرفن واجباتهن تجاه الضيوف ... ولابد من لبس الفساتين الفاقعة للبنات اما الرجال فلهم بدل (التكسيدو) وهكذا كل ليلة .

أباقيل: يا سلام شو هذا !! أنا مع كل هل مشاهير والكل بيطلع علي! وكلهم معجبين بي!! شو هالحياة ... لا لا ... خلينا هون كمان شهرين .... ما خصني، هوه الي بيخسر مو أنا .... بس أنا مبسوطة هون .

فاطمة: أحدى صديقاتها نصحتها بأن تخبر  والدها (والد الصديقة)  الذي يعمل بالأمن (الضابط الكبير)  وستشرح لهُ كل القصة لعل وعسى أن يفيدهم بعد أن رفعوا القضية .

الضابط الكبير: هكذا قضايا تحدث بسبب تحول عقل الشخص  إلى عقل دا ميول أجرامي بسبب تعاطي المخدرات وضعب الشخصية لدى خلف .... وزين أنها أتت على تحويل الاموال والهروب، مرات هكذا شخصية تقتل أهلها عندما تحس بأن الافراد المقربون شركاء في كل تلك الاموال والثروة .

الصديقة أو بنت الضابط الكبير: طيب ماهو الحل؟ .... الشقيقهم خلف يستنزف الاموال بشكل يومي .

الضابط الكبير : سأتصرف غداً ... ولا يهمك يا أبنتي ... أحيي فيك هذه الروح تجاه صديقتكِ فاطمة بنت الامبراطور ... والان  أذهبِ إلى غرفتكِ والصباح رباح .

الضابط الكبير: بالمكتب .... يا ريحانة (سكرتيرته)  خذي معك أثنان من الضباط ... وذهبي إلى منزل جوزيف مدير العلاقات العامة بمجموعة الامبراطور ووالد أباقيل، وخذي كل المعلومات منه، عن أين أبنته وماهو أرقام هواتفها وما لديها من معلومات عن خلف، ودعي أمها أن تتصل بها وتكلمها بكل سرية عن أسم المدينة وأي بنك وماهو رقم الحساب او الحسابات وأسم الفندق وعليها أن لا تخبر خلف عن هذا التواصل والا ستعتبر شريكة معهُ .... وإن كان لديها أي معلومات مكتوبة أو إيصالات بنكية عليها الان أن تصورها وترسلها في الحال على أن تحتوي على إسم البنك الذي به كل تلك الملايين .
وقولي لأمها بأن الموضوع أخطر مما تعتقد، وستخسر إبنتها وسيضيع مستقبلها في حالة عدم تعاونها .

بعد مرور يوم عادت ريحانة بكل المعلومات والصور المرسلة عبر الهواتف ... عن الوصول البنكية وبها طبعاً أرقام الحسابات وأسم البنك او البنوك مع صورة لواجهة الفندق الضخم ..... يعني تسعون بالمائة من المعلومات المطلوبة توفرت .

الضابط الكبير: أرسلي يا نقيب ريحانة مذكرة إلى دائرة الانتر بول مستعجلة وضعي أشارة (الان) بقرب كلمة مستعجلة (دليل الاهمية المستعجلة) وإتصلي بمكتبنا في المصرف المركزي وطلبي منهم اصدار مذكرة تحتوي على المعلومات البنكية هذه لدعم كل كتبنا هذه وأيضاً للحجز وتجميد كل تلك الحسابات البنكية بمجرد صدور الحكم المستعجل من المحكمة والنيابة بسبب حساسية القضية (للحد من تبذير الاموال) وأي تأخير سيحرم عائلة كبيرة من خيراتها .... ولابد أن نلعب دورنا نحن بشكل واقعي .... أما التوصية الرئيسية هي القاء القبض على  المدعو خلف أبن أبو خلف الامبراطور مع ارفاق صورة  وترجمة عن القضية مع المذكرة التي سبق وارسلناها للانتربول .

ونوصي بأن تتم كل هذه العملية في مدة أقصاها يومين من هذه اللحظة ... والاسباب هي هدركبير في اموال الغير أو المسروقة .... يا ريحانة في هذه الاونة أتصلي بصديقي إدورد بل إف بي أي بواشنطن وحوليه علي ... وأغلب الضن ستجديه على الموبايل .. الان رجاءً .... حاضر سيدي ردت ريحانة .

إدورد على الخط: هاي ماي فرند ، يا صديقي كيف أخدمك .... شرح الضابط الكبير القصة كاملة لإدورد مع كل المعلومات عن خلف إبن الامبراطور ... الفندق، رقم الغرفة، وطلب منه عدم التعرض لصديقتهُ الانسة أباقيل، وفقط مساعدتها في إجراءات السفر على أول طائرة إلى البلد، أما خلف فجعلوه يمكث معكم أسبوع إلى أن تصلكم كل المذكرات الرسمية رسمياً عبر الانتربول، ولكن أنا بعد ساعات العمل سأرسل لك نسخ منها على الايميل الخاص بك يا إدورد، طبعاً كما تعلم نحن لا نستبق البروتوكول المتعارف عليه بألأنتربول يا صديقي إدورد .

أدورد: أعلم أعلم يا صديقي .... لحظة ... شتاؤنا هذا العام قارص من البرودة .... وكما تعلم لا توجد بقعة بالعالم أحسن من بلدكم بالشتاء .... لهذه الاسباب سأستعين بالفيلا الخاصة بك بمدينة العين الجميلة مع عائلتي ... قد نمكث شهر .... واما الصيف القادم يا صديقي فلك الحق أن تأتي إلى أمريكا مع الاهل والابناء لتمضون ما يحلو لك من وقت بجانب نهر هدسون ..... إتفقنا يا صديقي؟ ...أم أنكَ كبرت في السن؟!

الضابط الكبير: يضحك لا لا نحن لانزال صغار وفي هذا الشتاء القادم سأجعلك تزور منطقة ليوا لنركب الدراجات ونشاهد مسابقات تل مرعب التي تعجب إبنك جو ههههههه، تذكر قبل ثلاث سنوات ؟

إدورد: نعم نعم أذكر ولدينا بالفيديو ... عموماً هذا الخبر سيفرح إبني جو ووالدته، والدت جو معجبة بك يا صديقي هههههه ، وكل قصصها عن نشاطاتك البرية والبحرية .... لحظة يا صديقي .... ويرد إدورد على الهاتف الاخر .... Good Good ... لقد وصلتني إشارة ومفادها بأنهُ تم القاء الغبض على المدعو خلف ... وأبشرك هو الان بأحدى سياراتنا في أتجاه مكاتبنا بلاس فيغاس ... وتم التحفظ على صديقته مع بعض الاموال النقدية ، صديقته أغلب الضن بأنها سترحل إلى لندن بعد قليل ومن لندن أيضاً مكتبنا سيرحلها إليكم ، وسأتصل بك وأزودك برحلتي الانسة أباقيل .

شكراً جزيلاً صديقي إدورد، وثق بأني في خدمتك متى وكيف أنت تشاء وترغب، وما عليك الا الاتصال او التواصل، وسنبقى دائماً في خدمة دولنا والانسانية أينما كانت .... جميع الاوراق ستصلكم غداً مع النقيب فهد الذي بدوره سيرافق خلف أثناء العودة لأرض الوطن .

شكراً وإلى القاء .

الضابط الكبير: يتصل بمكتبهم بالنيابة العامة، يرجى التكرم أبلاغ وكيل النيابة المتابع للقضية بأن موضوع أبن الامبراطور المدعو خلف قد تم القاء القبض عليه بأمريكا، وتم تجميد الاموال والحسابات بالخارج، وأبلغوا القيب فهد بأخذ الظرف معه يدوياً وليستعد للمغادرة إلى أمريكا بعد عصر اليوم، وليقابل إدوارد بواشنطن غداً صباحاً، ويرتاح يومان ومن ثم يعود بصحبة المدعو خلف مقيداً لأرض الوطن .

أو إطلب من النقيب فهد أن يتصل بي بعد قليل رجاءً

حاضر سيدي.

الضابط الكبير: يتصل بأبنته ... قولي لصديقتكِ فاطمة بأن شقيقها خلف قد تم القاء القبض عليه بأمريكا وبعد ثلاثة أيام سيكون بالبلد .... وقولي لها بأن جميع حساباته تم تجميدها كلياً وستوحول جميع الاموال إلى المصرف المركزي ثم إلى حسابات المحكمة لتدخل في حسبة حصر الارث الخاص بورثة الامبراطور .

بنت الضابط الكبير: الله يبشرك بالخير يالوالد، والان سأكلم صديقتي فاطمة وأزف هذه البشرى و الخبر لها .... ألف شكر .

بنت الضابط الكبير تتصل بصديقتها فاطمة ... الو ... فاطمة لبشارة عزيزتي .... أنتِ طلبتي العون وأتاكِ العون .... إذا الخبر ممتاز شو هديتي؟

أنتِ امري وفالكِ طيب .

نتغدا بالمطعم الايطالي مع بعض ... هذه هي هديتي .... وسمعيني الان جيداً ... تم القاء القبض على شقيقكِ خلف بأمريكا، وتم تسفير صديقته وجمدت كل الحسابات وسترحل الاموال إلى قضية ورثة الامبراطور وستدخل في حصر الارث .

هناك نصيحة من الوالد ، وهي بعد حصر الارث يرجوكم توزيع الارث على الورثة وإن كان هناك قاصر فالمحكمة لديها دوائر حفظ الاموال القصر ... وذلك للأبتعاد عن الشكوك والاطماع وسوء إدارة أموال الغير .

فاطمة: أرجوكِ صديقتي الغالية أن تبلغي الوالد شكرنا وحترامنا وبأن ألله يوفقه دنيا وأخرة .... وبأنه كفء لمركزه ووطنه .

الضابط الكبير: الو ... القيب فهد ... نعم سيدي .... الجماعة حجزوا لك على طائرة عصر اليوم إلى واشنطن وسيستقبلك صديقي إدورد من مكتب الاف بي أي بالمطار .... وأبلغهُ تحياتي .... وأرجو أن ترتاح ثلاثة أيام أيام هناك من الجت لاغ (تعب الرحلة) .... وبعدها تعود ومعك أبن الامبراطور .... إتفقنا ؟ ..... إتفقنا يا سيدي .

عليك تسليم الظرف إلى إدورد حالما تصل يا فهد .... الرجل خدمنا قبل أن يصله أي شيء .

فهد سمع كلمة يا فهد حافة بدون كلمة نقيب .... وأطمأن للكلمة التي نقلته من الصفة الرسمية الى الصداقة مع الضابط الكبير .

مر الزمن وتم سجن إبن الامبراطور ستة شهور على ذمة القضية والتحقيق .... جميع الاموال تم استرجاعها وإيداعها في حسابات المحكمة .

خلف أمام القاضي ..... ضحك علي الشيطان يا سيادة القاضي .

والدة خلف تبكي أمام القاضي وتقول إتفقت العائلة على التنازل عن القضية، وعلى ان تبقى جميع الاموال في عهدة المحكمة لحين سداد القروض التي تسبب بها خلف .

وبعد ذلك ما سيتبقى سيوزع على الورثة  إن تبقى شيء ..... ولا حول لنا ولا قوة إلا بالله .

إنتهت قضية خلف أو إبن الامبراطور ..... وما تبقى في النهاية لعائلة الامبراطور من كل تلك الثروة 20 مليون ومنزلهم (منزل العائلة) .

سو التربية والانشغال عن الابناء لهُ عواقب وخيمة غالباً تحدث بعد كبرهم (مستقبلاً) 

كاتب هذه القصة /  محمد غيث بن مهاه المزروعي . 





هناك 55 تعليقًا:

  1. يوم جيد للجميع ، اسمي Tracie Rush أنا مواطن من الولايات المتحدة الأمريكية. أريد أن أوصي أي شخص يحتاج إلى قرض بالاتصال بالسيد إيليا ممثل مؤسسات القروض الائتمانية الذي أعطاني قرضًا بقيمة 75000.00 دولار لبدء عملي ، مؤسسات القروض الائتمانية هي شركة مالية شرعية معتمدة من الحكومة الفيدرالية. يقدمون جميع أنواع القروض ، على سبيل المثال ، القرض الشخصي ، القرض الموحد ، القرض الاستثماري ، قرض بدء الأعمال ، القرض المجمّع والقرض الصحي. اتصل
    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  2. يوم جيد للجميع ، اسمي Tracie Rush أنا مواطن من الولايات المتحدة الأمريكية. أريد أن أوصي أي شخص يحتاج إلى قرض بالاتصال بالسيد إيليا ممثل مؤسسات القروض الائتمانية الذي أعطاني قرضًا بقيمة 75000.00 دولار لبدء عملي ، مؤسسات القروض الائتمانية هي شركة مالية شرعية معتمدة من الحكومة الفيدرالية. يقدمون جميع أنواع القروض ، على سبيل المثال ، القرض الشخصي ، القرض الموحد ، القرض الاستثماري ، قرض بدء الأعمال ، القرض المجمّع والقرض الصحي. اتصل
    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  3. مرحبًا ، أنا عبد المحمد بالاسم وأريد أن أشهد لمقرض جيد أقرضني قرضًا بقيمة 490.000.00 دولار أمريكي ، بعد تعرضي للغش من قبل العديد من ممولي الإنترنت الدوليين ، يعد الجميع بإعطائي قرضًا بعد أن أجبرت على دفع الكثير من التكاليف التي لا قيمة لها أو قرض لا توجد نتيجة إيجابية. حتى التقيت بشاهد تم خداعه أيضًا واتصل في النهاية بشركة قرض مشروعة تسمى مؤسسات القروض الائتمانية ، حيث حصل في النهاية على قرضه ، لذلك قررت الاتصال بشركة القرض وكل ما أكدوا لي أنني لن أبكي أكثر لأن سوف أحصل على قرض من شركتهم وسأتبعهم عندما أبلغوا عن دهشتي. أعطوني قرضًا بقيمة 490.000.00 دولارًا لمزيد من المعلومات حول خدماتهم البريد الإلكتروني: البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  4. مؤسسات الائتمان الائتمانية تنقذني عندما لا يكون هناك أمل (loancreditinstitutions00@gmail.com)

    مرحباً بالجميع في هذا المنتدى ، أنا محمد حاج من المملكة العربية السعودية ، لا أستطيع أن أصدق أن الله موجود حقًا حتى يتم تحقيقي وحفظي من العبودية المالية .. لقد كنت في أزمة مالية وأحتاج إلى دفع بعض الفواتير. لقد حاولت طلب المساعدة من البنوك ولكن دون جدوى ، لقد حاولت أيضًا طلب المساعدة من الإنترنت فقط لمقابلة المحتالين الذين تظاهروا بأنهم مقرضون خاصون وتخلصوا من مبلغ 9000 دولار أمريكي ولم أحصل على قرضي ، ليس حتى عرّفني الله على السيد. إيليا من خلال صديق تم إنقاذه من مشكلة مالية وتم منحه قرضًا بقيمة 50،000.00 دولار أمريكي من قبل السيد إيليا ، لذلك أخذت نصيحته واتصلت بمؤسسات ائتمان القروض وفي غضون أسبوع واحد تم منح قرضي البالغ 200،000.00 دولارًا لي. نصيحتي لكل من يسعى للحصول على قرض بسعر فائدة منخفض قدره 2٪. أنا أفعل ذلك لأنني سعيد للغاية لأنني خرجت من العبودية المالية وأنا مرة أخرى مليئة بالفرح والحياة سهلة كل ذلك بفضل الله والسيد إيليا. من فضلك أخبرهم أن السيد محمد حاج قد أحالك يمكنك التواصل مع مؤسسات الإقراض عبر (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو Whatsapp: (+393510483991) أتمنى لك حظًا سعيدًا

    ردحذف
  5. هل تحتاج إلى قرض عاجل لسداد ديونك أم أنك بحاجة إلى قرض أسهم لتحسين أعمالك؟ هل تم رفضك من قبل البنوك والوكالات المالية الأخرى؟ هل تحتاج إلى توحيد قرض أو رهن عقاري؟ لا تبحث بعد الآن لأننا هنا لنجعل كل مشاكلك المالية شيئًا من الماضي. اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني:

    Oceanfmortgages@gmail.com
    Oceanfmortgages@gmail.com

    هذا هو التمويل العقاري من المحيط. نقدم قروضاً للمهتمين بسعر فائدة معقول 2٪. يتراوح النطاق من 5،000.00 Euro إلى 100،000،000.00 Euro بحد أقصى.

    ردحذف
  6. أفضل مكان لحل مشكلاتك المالية (loancreditinstitutions00@gmail.com)

    مرحبًا بالجميع في هذا المنتدى ، أنا جين روبن من بالم هاربور فلوريدا 34682. الولايات المتحدة الأمريكية وأريد استخدام هذه الوسيلة للتعبير عن الامتنان لمؤسسات الائتمان للقرض للوفاء بوعدها بمنحني قرضًا ، لقد كنت عالقًا في وضع مالي وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري وكذلك بدء عمل تجاري. حاولت السعي للحصول على قروض من مختلف شركات الإقراض من المؤسسات الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك طلبي الائتماني. ولكن كما يريد الله ، تعرفت علي من قبل صديقة تدعى ماري ويليامز إلى مؤسسات ائتمان القروض التي أكدت لي أيضًا أنها حصلت أيضًا على قرض منهم. في محاولة لحل وضعي الحالي ، تواصلت مع الشركة عبر البريد الإلكتروني وخضعت للإجراءات الواجبة للحصول على قرض من الشركة ، وكان ذلك مفاجأة كبيرة لي خلال 48 ساعة تمامًا مثل صديقتي ماري ، كما حصلت على قرض بقيمة 80،000.00 دولار لذا فإن نصيحتي لكل من يعرف أو يعرف شخصًا يرغب في الحصول على قرض ، إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض عبر الإنترنت بسعر فائدة منخفض بنسبة 2 ٪ وخطط / جدول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بمؤسسات الائتمان الائتمانية. إلى جانب ذلك ، لا يعرف أنني أفعل هذا ولكن بسبب الفرح الذي بداخلي ، أنا سعيد جدًا وأتمنى أن أطلع الناس أكثر على هذه الشركة العظيمة التي تقدم قروضًا حقًا ، أدعو الله أن يباركهم أكثر كما يرسمون البسمة على وجوه الناس. يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني على (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  7. شهادة حقيقية وأخبار جيدة !!!

    لقد استلمت للتو قرضي وتم تحويله إلى حسابي المصرفي ، قبل بضعة أيام تقدمت بطلب إلى مؤسسات الائتمان الائتمانية من خلال السيد إيليا.

    أنا توماس بريان مقيم / مواطن سعودي. أبلغ من العمر 52 عامًا ، رائد أعمال / رجل أعمال. واجهت ذات مرة صعوبات في تمويل مشروعي / عملي ، إن لم يكن لصديق جيد لي الذي قدمني إلى السيد إيليا للحصول على قرض بقيمة 950،000.00 ريال من شركته. عندما اتصلت بهم ، استغرق الأمر 48 ساعة فقط للحصول على الموافقة على قرضي وتحويله إلى حسابي. أعدك السيد إيليا أنني سأخبر العالم هل هذا صحيح؟ وأنا أخبر العالم الآن لأنه صحيح ، حتى مع وجود سجل ائتماني سيئ ، لا يزالون يقدمون خدماتهم لك. كما يقدمون جميع أنواع القروض مثل القروض التجارية وقروض المنازل والقروض الشخصية وقروض السيارات. لا أعرف كيف أشكرهم على ما فعلوه من أجلي ولكن الله سيكافئهم حسب غناه في المجد. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية عاجلة ، فاتصل بهم اليوم عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com أو WhatsApp: + 393510483991 لمزيد من المعلومات.

    ردحذف
  8. مرحبا كل واحد من فضلك اسمي فيكتوريا. تريد بسرعة استخدام هذه الوسيلة لقص شهادة حول كيف وجهني الله إلى مقرض قرض حقيقي حول حياتي من العشب إلى النعمة ، من كونها فقيرة إلى امرأة غنية يمكنها الآن التباهي بحياة صحية وغنية دون ضغوط أو صعوبات مالية. بعد عدة أشهر من محاولة الحصول على قرض عبر الإنترنت ، تعرضت للخداع بمبلغ 2700 دولار ، وأصبحت يائسًا للغاية في الحصول على قرض من مقرض قرض شرعي عبر الإنترنت لن يزيد من آلامي ، ثم قررت الاتصال بصديق لـ خاصتي التي حصلت مؤخرًا على قرض عبر الإنترنت ، ناقشنا هذه المسألة وحتى استنتاجنا أخبرتني عن رجل يُدعى السيد إيليا وهو الرئيس التنفيذي لمؤسسات ائتمان القروض ، لذلك تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ (70،000.00 دولارًا أمريكيًا) بسعر فائدة منخفض ، لذا تمت الموافقة على القرض بسهولة دون ضغوط وجميع الاستعدادات التي تم إجراؤها بخصوص تحويل القرض وفي أقل من ثلاثة (3) أيام تم إيداع القرض في حسابي المصرفي اعتقدت أنها مزحة حتى تلقيت مكالمة من البنك الذي أتعامل معه تم إضافة مبلغ 70،000.00 دولار إلى الحساب ، وأصبحت سعيدًا جدًا لدرجة أن الله استجاب أخيرًا لدعواتي بتوجيهي إلى مقرض قرض حقيقي كان قادرًا على تلبية رغبات قلبي. شكراً جزيلاً للسيد إيليا على جعل الحياة معقولة بالنسبة لي ، لذا فإنني أنصح كل من هو مهتم بالحصول على قرض بالاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو +393510483991
    كانت هذه هي الطريقة التي تمكنت بها من الحصول على قرضي ، لذلك تمكنت من سداد فواتيري. لذا شكرًا لأنك استغرقت وقتًا لقراءة قصة نجاحي وأدعو الله أن يفعل مشيئته في حياتك

    ردحذف
  9. طفرة مالية

    الحياة هي بالفعل جريس ، أنا دان صوفيا حاليًا في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. أود مشاركة تجربتي معكم يا رفاق حول كيفية حصولي على قرض بقيمة 185،000.00 دولارًا أمريكيًا لتصفية مسودتي البنكية وبدء عمل تجاري جديد. بدأ كل شيء عندما فقدت منزلي وممتلكاتي بسبب السحب البنكي الذي أخذته لتعويض بعض الفواتير وبعض الاحتياجات الشخصية. أصبحت يائسة للغاية وبدأت في البحث عن الأموال بأي وسيلة. لحسن الحظ بالنسبة لي ، سمعت زميلًا لي يتحدث عن هذه الشركة ، فقد اهتممت بالرغم من أنني كنت خائفًا من التعرض للخداع ، إلا أنني كنت مضطرًا لموقفي ولم يكن لدي خيار سوى طلب المشورة من صديقي بشأن هذه الشركة بالذات وتم إعطاؤهم رقم الاتصال ، فالتواصل معهم جعلني متشككًا حقًا بسبب تجربتي السابقة مع المقرضين عبر الإنترنت ، لم أكن أعرف أن هذه الشركة بالذات "مؤسسات ائتمان القروض. كانت بمثابة الله لي ولعائلتي ولعالم الإنترنت بأكمله ، لقد كانت هذه الشركة من المساعدة الكبيرة لي وللبعض من زملائي واليوم أنا مالك فخور لأعمال منظمة جيدًا ويتم التعامل مع المسؤوليات بشكل جيد كل ذلك بفضل السيد إيليا من (loancreditinstitutions00@gmail.com) .. لذلك إذا كنت حقًا في حاجة إلى قرض إما لتوسيع أو بدء عملك الخاص أو في أي شكل من أشكال الصعوبات المالية ، أنصحك بمنح السيد إيليا من مؤسسات ائتمان القروض فرصة الارتقاء المالي في حياتك البريد الإلكتروني: ( Loancreditinstitutions00@gmail.com ) أو WhatsApp: +393510483991. شكر

    ردحذف
  10. مرحبا

    هل تحتاج إلى قرض عاجل لتلبية احتياجاتك المالية؟ نقدم قروضًا تتراوح من 2،000 إلى 50،000،000.00 يورو ، نحن موثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ، بدون فحص الجدارة الائتمانية ونقدم ضمانًا بنسبة 100٪ للقروض الأجنبية خلال فترة التحويل.

    قدمنا أيضًا قروضًا بجميع العملات بسعر فائدة 3٪ لجميع القروض .... إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني للشركة: accessloanfirm2030@gmail.com

    إذا كانت مهتمة يرجى الاتصال بنا على.

    راسلنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    Whatsapp: +79258159150

    يتعلق
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  11. مرحبا

    هل تحتاج إلى قرض عاجل لتلبية احتياجاتك المالية؟ نقدم قروضًا تتراوح من 2،000 إلى 50،000،000.00 يورو ، نحن موثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ، بدون فحص الجدارة الائتمانية ونقدم ضمانًا بنسبة 100٪ للقروض الأجنبية خلال فترة التحويل.

    قدمنا أيضًا قروضًا بجميع العملات بسعر فائدة 3٪ لجميع القروض .... إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني للشركة: accessloanfirm2030@gmail.com

    إذا كانت مهتمة يرجى الاتصال بنا على.

    راسلنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    Whatsapp: +79258159150

    يتعلق
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  12. شركة قروض الوصول ، نقدم قروضاً بفائدة 0f 3٪.

    مرحبا سيدي / ما.

    نحن شركة خاصة ونقدم قروضًا بأسعار فائدة منخفضة عند تحديد مبلغ القرض ما بين 100 مليون مخصص قرض بقيمة 1000 يورو لقرض تطوير الأعمال: ميزة / القدرة التنافسية لتوسيع الأعمال.

    رقم الواتس اب: 79258159150+

    راسلنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    نحن نقدم مجموعة متنوعة من القروض

    * قروض شخصية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قروض تجارية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قرض التوحيد

    اتصل بنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    رقم الواتس اب: 79258159150+

    شكرا لك على الوقت الذي قضيته في قراءة هذا الإعلان. لمزيد من المعلومات والاستفسارات ، أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا اليوم

    accessloanfirm2030@gmail.com
    accessloanfirm2030@gmail.com
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  13. شركة سكاي ويلث للقروض ، نقدم قروضًا بمعدل فائدة 0f 3٪.

    يوم جيد سيدي / أمي.

    نحن شركة خاصة ونقدم قروضًا بأسعار فائدة منخفضة لتحديد مبلغ القرض بين 100 مليون مخصص قرض بقيمة 1،000 يورو قرض لتطوير الأعمال: القدرة التنافسية لتوسيع الأعمال / الحافة.

    (رقم Whatsapp: +79652625435)

    نحن نقدم مجموعة متنوعة من القروض

    * قروض شخصية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قروض الأعمال (المضمونة وغير المضمونة)
    * قرض التوحيد

    بدون رسوم مقدمة

    نشكرك على الوقت الذي استغرقته في قراءة هذا الإعلان ، ولمزيد من المعلومات والاستفسارات أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا اليوم

    skywealthloanfirm@gmail.com
    skywealthloanfirm@gmail.com
    skywealthloanfirm@gmail.com

    السيدة ماري ميسون.

    ردحذف
  14. مرحباً سيداتي وسادتي ، هل أنتم بحاجة إلى مساعدة مالية؟ أنا سوزان بنسون. أنا مُقرض ومستشار مالي أيضًا.

    هل تحتاج إلى قرض تجاري أو قرض شخصي أو قرض عقاري أو قرض لإكمال مشروعك؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فإنني أوصيك بالاتصال بشركتي. نقدم جميع أنواع خدمات القروض بما في ذلك القروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل. لمزيد من المعلومات ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com) أو راسلني مباشرة على WhatsApp عبر: 00447903159998 واستقبل ردًا في الحال.

    نحن شركة خدمات مالية شاملة ونحن ملتزمون بمساعدتك على تلبية جميع تطلعاتك. نحن متخصصون في تقديم حلول التمويل المهيكلة للأفراد والشركات بأكثر الطرق فعالية وأسرعها.

    فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تتصل بنا للحصول على قرض ؛
    * الراحة - يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان.
    * المبلغ المرن - أنت من يقرر المبلغ الذي تريد اقتراضه.
    * التمويل المباشر السريع - احصل على قرضك في غضون 24 ساعة بعد الموافقة.
    * معدل فائدة مرن - سعر فائدة مناسب 3٪.
    * معدلات موافقة عالية
    * السداد المرن - لديك الفرصة لاختيار تاريخ السداد ، سواء أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا لمدة تتراوح من 1 إلى 30 عامًا.
    * تطبيق بسيط عبر الإنترنت.
    * التوجيه الشخصي والخبرة.
    * أي رسوم خفية

    لا تخسر فرصة بسبب نقص الأموال. اتصل بشركتي الآن ، يمكننا مساعدتك في الحصول على قرض لأننا ساعدنا العديد من الأفراد والمؤسسات الذين واجهوا صعوبات مالية في جميع أنحاء العالم

    لمزيد من المعلومات حول عرض القرض الخاص بنا ، يرجى إرسال طلب القرض إلينا عبر:
    البريد الإلكتروني: sunshinefinancialgroupinc@gmail.com
    WhatsApp: +447903159998

    الوسطاء / الاستشاريون / السماسرة مدعوون لجلب عملائهم وهم محميون بنسبة 100٪. في ثقة تامة ، سنعمل معًا لتحقيق الفوائد لجميع الأطراف المعنية.

    ردحذف
  15. وجدنا أن الخدمات التي تقدمها Freedom Mortgage Corp محترفة وصادقة للغاية. في كل مرة أجرينا فيها استفسارًا ، كانت لدينا دائمًا إجابة سريعة ومباشرة. لقد كان الشخص دائما مهذبا جدا. نأمل أن نواصل علاقتنا في المستقبل. أستلم قرضي يوم الثلاثاء من الله. الحمد الله و Freedom Mortgage Corp. البريد الإلكتروني: usa_gov@outlook.com أو أضف +2349156050650 إلى WhatsApp الخاص بك وأرسل رسالة إلى وكيل الفرع. إذا كنت بحاجة إلى قرض بشكل عاجل.

    ردحذف
  16. وجدنا أن الخدمات التي تقدمها Freedom Mortgage Corp محترفة وصادقة للغاية. في كل مرة أجرينا فيها استفسارًا ، كانت لدينا دائمًا إجابة سريعة ومباشرة. لقد كان الشخص دائما مهذبا جدا. نأمل أن نواصل علاقتنا في المستقبل. أستلم قرضي يوم الثلاثاء من الله. الحمد الله و Freedom Mortgage Corp. البريد الإلكتروني: usa_gov@outlook.com أو أضف +2349156050650 إلى WhatsApp الخاص بك وأرسل رسالة إلى وكيل الفرع. إذا كنت بحاجة إلى قرض بشكل عاجل.

    ردحذف
  17. شركة الحصول على القروض ، نقدم قروضًا بسعر فائدة 0f 3٪.

    مرحبا سيدي / ما.

    نحن شركة خاصة ونقدم قروضًا بمعدلات فائدة منخفضة عند تحديد مبلغ القرض بين 50 مليون مخصص قرض بقيمة 1000 يورو لقرض تطوير الأعمال: ميزة الحافة / القدرة التنافسية لتوسيع الأعمال.

    (رقم WhatsApp: +79258159150)

    اتصل بنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    نحن نقدم مجموعة متنوعة من القروض

    * قروض شخصية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قروض تجارية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قرض التوحيد

    WhatsApp number: +79258159150

    اتصل بنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    شكرا لك على الوقت الذي قضيته في قراءة هذا الإعلان. لمزيد من المعلومات والاستفسارات ، أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا اليوم

    راسلنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  18. شركة الحصول على القروض ، نقدم قروضًا بسعر فائدة 0f 3٪.

    مرحبا سيدي / ما.

    نحن شركة خاصة ونقدم قروضًا بمعدلات فائدة منخفضة عند تحديد مبلغ القرض بين 50 مليون مخصص قرض بقيمة 1000 يورو لقرض تطوير الأعمال: ميزة الحافة / القدرة التنافسية لتوسيع الأعمال.

    (رقم WhatsApp: +79258159150)

    اتصل بنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    نحن نقدم مجموعة متنوعة من القروض

    * قروض شخصية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قروض تجارية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قرض التوحيد

    WhatsApp number: +79258159150

    اتصل بنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    شكرا لك على الوقت الذي قضيته في قراءة هذا الإعلان. لمزيد من المعلومات والاستفسارات ، أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا اليوم

    راسلنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  19. اسمي جيمس فين وأنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية بولاية كاليفورنيا ، والحياة تستحق أن أعيشها الآن بالنسبة لي ولعائلتي ، وكل هذا بسبب رجل واحد أرسله الله لمساعدتي وعائلتي ، لقد عشت يومًا ما حياة مليئة بالحزن لأن ابني الأول احتاج إلى عملية زرع كلى وكانت جميع مدخراتنا تذهب نحو أدويته وهذا لا يترك لنا عادةً أي أموال لدفع فواتيرنا أو حتى وضع طعام كافٍ على طاولتنا وكان الإيجار مستحقًا ولا توجد أموال لدفع هذه الفواتير شعرت بأن الحياة غير عادلة بالنسبة لي وكل ليلة زوجتي تبكي نفسها للنوم كل ليلة حتى يوم واحد ، كنت أتصفح إجابات ياهو وشاهدت إعلانًا مذهلاً لرجل يقدم قروضًا شخصية وأن العرض مفتوح للجميع وقد سمعت الكثير من الأشياء عن عمليات الاحتيال عبر الإنترنت ولكن في هذه المرحلة من حياتي ، كنت يائسًا جدًا ومستعدًا لتحمل أي مخاطرة وفي نهاية اليوم تقدمت بطلب للحصول على هذا القرض ومن خطوة إلى أخرى ، قرضي في غضون 48 ساعة من خلال التحويل المصرفي وأنت تعرف ذلك كان كل شيء مثل الحلم ، واتصلت بالسيد إيليا رجل الذي أرسله الله للمقرض وقلت ، لقد تلقيت قرضي البالغ 65000 دولار أمريكي وابتسم قائلاً إن الله هو المجد وقد صدمت جدًا كما فعلت لم أر أي شخص لديه مثل هذا الخوف من الله وقلبه الطيب ، واليوم ، أنا أسعد رجل على وجه الأرض لأنه بفضل الله ، نجحت عملية زرع الكلى لابني واليوم هو بصحة جيدة ، وأنا وعائلتي نعيش براحة وسعادة كبيرة إذا كنت في وضعي السابق أو في حاجة ماسة وشرعية لقرض ، يمكنك الوصول إلى هذا المُقرض المرسل من الله عبر: loancreditinstitutions00@gmail.com أو Whatsapp: +393510483991

    ردحذف
  20. أنا أعيش في فرنسا وأنا امرأة سعيدة اليوم ، أريد فقط أن أخبر الجميع أنه يمكنك الحصول على قرض شرعي دون أي تأخير ، لقد حصلت على قرضي البالغ 5000.00 دولار من هذه الشركة الرائعة ، فهم الأفضل وهم موثوقون يمكنك الاتصال بهم للحصول على أي نوع من القروض بالبريد الإلكتروني على loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp / call: +393510483991 وهم موجودون في الجزء الأوروبي من العالم. قبل كل شيء ، شارك شهادتك بعد تلقي قرضك لإنقاذ الآخرين

    اسم الشركة: مؤسسات الائتمان والقروض
    البريد الإلكتروني للشركة: loancreditinstitutions00@gmail.com
    whataspp / اتصل: +393510483991

    ردحذف
  21. مرحبًا ، أنا عبد الرحيم بالاسم وأود فقط أن أقول شكري للسيد إيليا الرئيس التنفيذي لمؤسسات ائتمان القروض لمنحي قرضًا بقيمة 490.000.00 دولارًا أمريكيًا ، لقد كان من الصعب بالنسبة لي الحصول على قرض من الإنترنت. خدع من قبل مختلف المقرضين الدوليين عبر الإنترنت. حتى وجدت رجلاً كان يدلي بشهادته حول مؤسسات الائتمان للقرض ، ثم أخذت العنوان وأتبع كل التعليمات على الرغم من أنني لم أصدق أبدًا حتى عندما يسألون عن المطلب الذي أحاول أن أحاوله ، ولدهشتي الكبرى ، تم تحويل قرضي إلى حسابي المصرفي ، لم تفقد أي شيء أبدًا الله يجعل كل شيء ممكنًا كما أريده ، إليك عنوان البريد الإلكتروني أدناه: loancreditinstitutions00@gmail.com أو Whataspp / Call: +393510483991

    ردحذف
  22. أود فقط أن أشكركم Freedom Mortgage Corp على مساعدتي في قرضي البالغ [30،000 دولار]. جعلت شركة Freedom Mortgage Corp العملية أسهل وأسرع مما كنت أتصور. أود أن أوصي Freedom Mortgage Corp لأي شخص قد يحتاج إلى قرض. هنا هي شركة موثوقة مع داعمي حكومة الولايات المتحدة الأمريكية {Email: usa_gov@outlook.com أو أضف +2349156050650 للوكيل WhatsApp chat}.

    ردحذف
  23. مرحباً بالجميع ، أنا حسين الصيدلي صحفي من الكويت وأريد فقط أن أقول شكراً للسيد إيليا من مؤسسات ائتمان القروض لمنحي قرضًا بقيمة 1،050،000.00 دولارًا أمريكيًا ، لقد كان من الصعب علي الحصول على قرض من الإنترنت لدي تم خداعه من قبل مقرضين دوليين مختلفين عبر الإنترنت. حتى وجدت رجلاً كان يدلي بشهادته حول مؤسسات الائتمان للقرض ، ثم أخذت العنوان وأتبع كل التعليمات على الرغم من أنني لم أصدق أبدًا ، ولدهشتي الكبرى ، تم تحويل قرضي إلى حسابي المصرفي ، ولم أفقد أي شيء أبدًا ، إن شاء الله كان كل شيء ممكنًا. أريد ذلك ، فأنا الآن مالك منزل فاخر هنا في مدينة الكويت من خلال أموال القرض بفائدة 2٪ ، وقد تعهدت بنشر هذه الأخبار كصحفي وإخبار العالم عنها أيضًا.

    اتصل بهم اليوم اسم الشركة: مؤسسات ائتمان القروض WhatsApp: +393510483991 البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com

    ردحذف
  24. لم أؤمن أبدًا بمؤسسات الإقراض حتى الآن ..... (loancreditinstitutions00@gmail.com)
    مرحبًا بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني التقيت بزميل جامعي قديم أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من مؤسسات القروض الائتمانية وحتى الآن ، ساعدت الشركة العديد من أصدقائه الذين يسعون للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول على قرض بقيمة 250.000.00 دولار أمريكي والآن يمكنني تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن مؤسسات الإقراض الائتمانية لأنها جعلتني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع ، راسلهم اليوم عبر: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو اتصل أو أضف على WhatsApp: +393510483991. Am هشام يوسف من القاهرة ، مصر.

    ردحذف
  25. اقترضت المال من البنك. أنا فقط عامل في البنك. براتب 300 دينار اردني. لأن عملي الجانبي كان لديه الكثير من المشاكل ، أخيرًا أفلست ؛ ديوني 20.000 دينار أردني. الحمد لله الذي أوصى شبكة فريدوم فاينانشال بإقراضي 55 ألف دينار أردني بسداد سنتين بفائدة 2٪. البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو Whatsapp +393509056428 مع محادثة سريعة للحصول على قرض شخصي.

    ردحذف
  26. احصل على قرضك الآن في غضون 48 ساعة


    اتمنى لك يوم جيد


    هل تريد أن تكون رائد أعمال أو تبدأ مشروعًا أو تشتري شقة أم أنك في وضع مالي صعب ، مساعدتك قادمة الآن ، هل فقدت حلمك ، حاول أن تعد نفسك ، لا تدع أحلامك تموت ، اتصل علاوة على ذلك ، السيد فريد ، للحصول على قرض سريع وموثوق.


    نقدم هذا النوع من القروض أدناه:


    قرض تجاري واحد


    تجاري

    قرض الشقة الثالث


    قرض السيارة


    القرض 5. قرض السيارة ، إلخ.


    نقدم قروضًا للعملاء الجادين والمخلصين الذين يرغبون في التعاون معنا بنسبة فائدة 3٪ تتراوح من 5،000.00 دولار إلى 50،000،000.00 دولار.


    اتصل بنا بسرعة عن طريق بريدنا الإلكتروني atlantagroupfinancefirm@gmail.com


    رقم الواتساب: +919654763221


    لافتة


    مخرج

    بن روجرز

    ردحذف
  27. مرحبا،

    أنا السيد هشام من مصر بشهادة رائعة كيف أحصل على قرضي من هذه الشركة العظيمة ، قلت لنفسي إن أي مقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض لهم ، لقد كنت في حاجة إلى قرض بمبلغ 270.000.00 دولار لسداد ديوني وبدء مشروع تجاري ، سعيد جدًا اليوم أنني استلم قرضي وإذا كنت بحاجة إلى قرض وستقوم بسداد القرض ، فيرجى الاتصال وإخبارهم أن هذا هو السيد. هشام الذي يحيلك إليهم.

    تواصل مع السيد العدل
    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    اتصل أو أضفنا على الواتس آب: +393510483991

    ردحذف
  28. جرب Freedom Financial Network وكن شاهدا اليوم. أرسل رسالة إليهم على WhatsApp: +393509056428 أو البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com. شكرًا لك Freedom Financial Network على إتاحة الفرصة للإدلاء بشهادتك اليوم. بعد صدمة جائحة فيروس كورونا (COVID-19) ، واجهت الكثير من التحديات في عملي وكان ابني مريضًا جدًا أيضًا ؛ لقد كنت أبحث عن قرض منذ 2018 تعرضت للاحتيال. أود أن أشكر علي مصطفى الذي أخبرني عن Freedom Financial Network ، بحلول 9 أغسطس 2021 ، تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 2،947،350،000.00 ريال إيراني منهم ، "الحمد لله رب العالمين". لقد تلقيت قرضي اليوم. إذا كنت بحاجة إلى قرض عبر الإنترنت ، فلا تتبع الشركة الخطأ ؛ اسمي محمد حسين زاده حجازي. أعيش في مدينة مشهد في إيران.

    ردحذف
  29. مرحباً سيداتي وسادتي ، هل تحتاجون مساعدة مالية؟ أنا ماكس بنت. أنا مقرض ومستشار مالي أيضًا.

    هل تحتاج إلى قرض عاجل لسداد ديونك أم أنك بحاجة إلى قرض أسهم لتحسين أعمالك؟ هل تم رفضك من قبل البنوك والوكالات المالية الأخرى؟ هل تحتاج إلى توحيد قرض أو رهن عقاري؟ لا تبحث بعد الآن لأننا هنا لنجعل كل مشاكلك المالية شيئًا من الماضي. اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني:

    Oceanfmortgages@gmail.com
    Oceanfmortgages@gmail.com

    هذا هو تمويل الرهون العقارية من المحيط. نقدم قروضاً للمهتمين بسعر فائدة معقول قدره 2٪. يتراوح النطاق من 5000.00 يورو إلى 100.000.000 يورو كحد أقصى.

    ردحذف
  30. إذا كنت تبحث عن مُقرض قرض نادر ، فأنت بحاجة إلى التحقق من Freedom Financial Network على WhatsApp: +393509056428 أو البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com. كنت أبحث عن قرض لعلاج والدي وكنت قد استسلمت تقريبًا. ذهبت فقط لأرى ما لديهم وكانوا أكثر الناس ودية! لقد ساعدوني بقرض قدره 13000 دولار لسداده في 10 سنوات. هم صادقون وموثوقون. أوصي بها هنا لأي شخص يحتاج إلى قرض.

    ردحذف
  31. كنا نبحث عن شركة قروض ميسورة التكلفة. لحسن الحظ التقينا شبكة فريدوم فاينانشال. قررنا التقدم بطلب للحصول على قرض منهم. بعد كل المتطلبات التي قدمناها لهم مساء أمس. لقد أخذوا الوقت الكافي لفهم من نحن كشركة وقدموا لنا بعض الخطط التسويقية الرائعة للاختيار من بينها. نوصي بشدة بالتحويل المصرفي ؛ لقد رأينا زيادة فورية في حسابنا وزادت أعمالنا في المرآب بنسبة 100٪ بمساعدة قرض Freedom Financial Network! نوصي بهم اليوم. أرسل رسالة عبر WhatsApp: +393509056428 أو البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com للحصول على المساعدة أو القرض.

    ردحذف
  32. أنا ليندا سويني من الولايات المتحدة الأمريكية. لقد حصلت على قرض من هذه الشركة المملوكة لمؤسسات ائتمان القروض بعد قراءة بعض المعلومات المهمة حول برامج القروض الخاصة بهم عبر الإنترنت. ثم قررت الاتصال بهم ودفع لي 25000 دولار دون إضاعة الكثير من الوقت. إذا تم رفض الائتمان من قبل البنك أو أي مؤسسة أخرى ، فسوف أنصحك بالاتصال بالسيد إيليا عبر البريد الإلكتروني
    (loancreditinstitutions00@gmail.com) whatsApp: +393510483991 إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من الائتمان ، مثل: قرض شخصي

    ردحذف
  33. مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على مبلغ قرضي بقيمة 60.000 دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن حاولت عدة شركات أخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان شركة Joan Finance وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (contact@joanfinancefirm.com) أو whatsapp: +919144909366


    شكرا

    ردحذف
  34. أنا متأكد من أن أفضل مكان لك هو Atlanta Group Financing Service. لقد ساعدوا بعض أصدقائي الذين يعانون من الفوضى المالية. يجب أن تكون حذرًا للغاية مع الشركات عبر الإنترنت التي تعلن عن نفسها ، ومعظمها شركات احتيالية ، اتصل بنا الآن عبر البريد الإلكتروني: (atlantainfrafinn@gmail.com) رقم WhatsApp: +919148049099.

    ردحذف
  35. شهادة على كيفية حصولي على قرضي من مصدر قانوني البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    اتصل أو أضفنا على الواتس آب: +393510483991

    أنا حسن الأفجال بالاسم وأعيش في الشارقة ، أنا مليء بالسعادة والفرح ، أود أن أتحدث عن صلاح الله في حياتي ، بعد عدة أشهر من محاولة الحصول على قرض عبر الإنترنت و تم الخداع ، لذلك أصبحت يائسًا في الحصول على قرض من مقرض شرعي عبر الإنترنت ، ثم رأيت تعليقًا من صديق يسمى مؤسسات الائتمان الائتمانية وتحدثت عن شركة القروض الشرعية هذه ، حيث حصل على قرضه بسرعة وسهولة دون ضغوط ، لذلك قدم أنا لرجل يدعى السيد إيليا الذي يسيطر على شركة تسمى مؤسسات ائتمان القروض ، ولذا طلبت مبلغ قرض 245،000.00 درهم بفائدة منخفضة 2٪ ، لذلك تمت الموافقة على القرض وإيداعه في حسابي البنكي وهكذا لقد تمكنت من الحصول على قرضي لكسر عملي وسداد فواتيري ، لذلك أنصح كل منكم المهتمين بالحصول على قرض بسرعة وسهولة ، يرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: WhatsApp: +393510483991 البريد الإلكتروني:
    loancreditinstitutions00@gmail.com
    للحصول على أي نوع من القروض التي تحتاجها اليوم ، شكرًا لك ، لأنك تقرأ أعظم شهادة في حياتي

    ردحذف
  36. تقدم بطلب للحصول على قرض من ACCESS FINANCE (accessloanfirm2030@gmail.com) بمعدل فائدة 3٪.

    يمكنك الاقتراض من 1000 يورو إلى 5 ملايين يورو (5،000،000.00 يورو) ، مع فترات سداد مقابلة من 6 أشهر إلى 30 عامًا. نحن نقدم مجموعة واسعة من القروض الشخصية والتجارية وقروض المنازل وقروض التوحيد التي تتكيف مع احتياجاتك وظروفك المتغيرة بمعدل فائدة 3٪.


    تشمل الخدمات:
    * قروض شخصية (آمنة وغير مضمونة)
    * قروض الأعمال (آمنة ومضمونة)
    * تحسين المنزل
    * قروض المخترعين
    * قروض السيارات
    و اكثر. ..

    يرجى الاتصال بنا ، إذا كنت مهتمًا ، عبر
    البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    كيفية التقديم:
    التقدم بطلب للحصول على قرض سريع وسهل!
    يجب على الشركات أو الأشخاص المهتمين بالتقدم للحصول على قرض من Access Finance والذين يحتاجون إلى مزيد من المعلومات حول كيفية التقديم ، إرسال بريد إلكتروني إلينا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    رقم الواتس اب: 79258159150+

    تحية
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  37. اسمي نسيمة السادة ، أعيش في المملكة العربية السعودية والحياة تستحق العيش بشكل مريح بالنسبة لي ولعائلتي الآن ، وأنا حقًا لم أر أبدًا الخير الذي يظهر لي كثيرًا في حياتي لأنني أم تكافح ولدي ثلاثة أطفال و لقد مررت بمشكلة خطيرة حيث تعرض زوجي لحادث مروع في الأسبوعين الماضيين ، ويذكر الأطباء أنه يحتاج إلى إجراء عملية جراحية دقيقة حتى يتمكن من المشي مرة أخرى ولا يمكنني تحمل فواتير الجراحة في ذلك الوقت ذهبت إلى البنك للحصول على قرض ورفضوني قائلين إنني لا أملك بطاقة ائتمان ، ومن هناك ركضت إلى والدي ولم يكن قادرًا على المساعدة ، ثم عندما كنت أتصفح إجابات ياهو ووجدت قرضًا المُقرض السيد إيليا ، الذي يقدم قروضًا بسعر فائدة معقول وقد سمعت عن العديد من عمليات الاحتيال على الإنترنت ولكن في هذا الموقف اليائس ، لم يكن لدي خيار سوى محاولة تقديمه ، ومن المدهش أن الأمر كله كان بمثابة حلم ، تلقيت قرضًا بقيمة 55000 دولار أمريكي وأنا سنويا ييد لعملية جراحية لزوجي وأشكر الله اليوم أنه بخير ويمكنه المشي وهو يعمل والعبء أطول بكثير عليّ بعد الآن ويمكننا أن نتغذى جيدًا وعائلتي سعيدة اليوم وقلت لنفسي سأصرخ بصوت عالٍ إلى عالم عجائب الله لي من خلال هذا المقرض الذي يخشى الله السيد إيليا ، وسوف أنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجادة للقرض للاتصال بهذا الرجل الذي يخشى الله عبر البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) WhatsApp: +393510483991
    وأريدكم جميعًا أن تصلي من أجلي من أجل هذا الرجل.

    ردحذف
  38. هل تحتاج إلى قرض عاجل لتلبية احتياجاتك المالية؟ نقدم قروضًا تتراوح من 2،000 إلى 50،000،000.00 يورو ، نحن موثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ، بدون فحص الجدارة الائتمانية ونقدم ضمانًا بنسبة 100٪ للقروض الأجنبية خلال فترة التحويل.

    نحن نقدم مجموعة واسعة من القروض الشخصية والتجارية وقروض المنازل وقروض التوحيد التي تتكيف مع احتياجاتك وظروفك المتغيرة بمعدل فائدة 3٪.

    راسلنا بالبريد الإلكتروني على: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp number: +79258159150

    تحية
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  39. شهادة على كيفية حصولي على قرض من أحد المقرضين القانونيين ، مرحبًا بالجميع ، اسمي زلاتا ريكوفا ، من سلوفاكيا. أنا هنا لأشهد كيف حصلت على قرضي من مؤسسات الائتمان. بعد أن تقدمت بطلب عدة مرات من مختلف المقرضين الذين وعدوا بالمساعدة لكنهم لم يمنحوني القرض مطلقًا. حتى عرّفني أحد أصدقائي على السيد إيليا. لقد وعد بمساعدتي وفعل ما وعد به دون أي تأخير ، ولم أفكر أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضون موثوقون حتى التقيت بالسيد إيليا ، الذي ساعدني بالفعل في الحصول على قرض بقيمة 35000 يورو وغير إيماني. لا أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي وعاجل بأي شكل من الأشكال ، فلا تتردد في الاتصال بالبريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو عبر رقم Whatsapp: +393510483991

    ردحذف
  40. مرحباً بالجميع ، أنا سعيد جدًا بالعودة إلى هذا المنتدى الرائع للإدلاء بشهادتي حول المساعدة التي تلقيتها من مؤسسات الائتمان المقرضة. كنت في حاجة ماسة إلى قرض في بلد آخر لأتخلص من الديون والعبودية المالية التي وضعها زوجي السابق علي. لقد كان أمرًا سيئًا حقًا أن أطلب المساعدة من الأصدقاء والعائلة وحتى البنك الذي أتعامل معه ، ولكن يمكن أن يساعدني أحدهم لأن درجتي الائتمانية كانت سيئة حقًا. لذلك كنت أتصفح باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بي وشاهدت بعض الشهادات من مؤسسات ائتمانية لإقراض الأشخاص ساعدتهم في الحصول على قرض ، ثم قررت الاتصال به على بريده الإلكتروني {loancreditinstitutions00@gmail.com} ، ثم تلقيت بريدًا منهم وفعلت كل ذلك سئل مني. لدهشتي الكبرى قاموا بتحويل إلى حسابي القرض البالغ 35000.00 دولار الذي طلبته ، وأنا الآن سعيد للغاية بتصفية ديوني وبدأت أيضًا نشاطًا تجاريًا بالمبلغ المتبقي لرعاية نفسي وعائلتي. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فاتصل بأفضل مُقرض للقرض من جميع المؤسسات الائتمانية للقروض لأجل على بريده الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  41. مرحبا جميعا،
    اسمي أحمد أسنول بروناي ، لقد اتصلت بمؤسسات الائتمان للقرض للحصول على قرض تجاري بقيمة 20000 دولار ، ثم تم إخباري بخطوة الموافقة على مبلغ القرض المطلوب ، بعد المخاطرة مرة أخرى لأنني كنت يائسًا جدًا في إنشاء شركة لدهشتي الكبرى ، تمت إضافة مبلغ القرض إلى حسابي المصرفي في غضون 48 ساعة مصرفية دون أي ضغوط للحصول على قرضي. كنت مفاجأة لأنني كنت ضحية للاحتيال لأول مرة! إذا كنت مهتمًا بتأمين أي مبلغ قرض وأنت مقيم في أي بلد ، فسأخبرك أنه يمكنك الاتصال بمؤسسات الائتمان الائتمانية عبر البريد الإلكتروني أو إضافتنا على WhatsApp: +393510483991 اتصل بنا على: loancreditinstitutions00@gmail.com

    ردحذف
  42. مرحبًا ضحية أربع عمليات احتيال على القروض في هذا العام ، لقد فقدت الأمل في العثور على مقرض حقيقي على الإنترنت حتى صادفت شهادة السيد أحمد أسنول بروناي حيث تحدث عن القرض الذي حصل عليه من مؤسسات الائتمان في البداية لم أرغب في تصديق ذلك ولكن نظرًا للإخلاص الذي وضعه فيه ، قررت بعد ذلك توجيه طلبي للحصول على ائتمان إلى هذه الشركة التي ردوا عليّ في وقت أقل ثم بدأنا الإجراء ، هم. بعد 4 أيام من التبادل ، أرى نفسي أتلقى إيصال تحويل من بنك مؤسسات الائتمان الائتمانية ، تم تحويل قرض بقيمة 65000 يورو إلى بنكي ، كان الأمر بمثابة حلم ولكن صدقني بفضل هذه الشركة تمكنت من إنقاذ طفلي شقة وبدء حياة جديدة. لجميع المحتاجين ، اتصل بهذه الشركة على: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991 قبل كل شيء ، شارك شهادتك بعد استلام قرضك لإنقاذ الآخرين

    ردحذف
  43. اسمي فاطمة الزهراء. أود أن أشكر مؤسسات القروض الائتمانية لمنحني قرضًا بقيمة 14000 يورو. إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع وتجنب التعرض للخداع من قبل مقرضين مزيفين والتقدم بطلب من شركة قروض حقيقية ، فقد قلت لنفسي أن أي مُقرض للقرض يمكن أن يغير حياتي وحياة عائلتي بعد تعرضه للخداع بشكل فردي من قبل مقرضي القروض عبر الإنترنت ، فسوف أحيل شخص يقرض المؤسسات الائتمانية التي أعطتني ولعائلتي السعادة ، على الرغم من أنني وجدت في البداية صعوبة في الوثوق بهذه الشركة بسبب تجاربي مع مقرضي القروض السابقين ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 14000 يورو لبدء حياتي بالكامل. الوالد الوحيد ولديه طفلان ، فهو بالفعل امرأة تخشى الله ، وتعمل مع شركة قروض حسنة السمعة. إذا كنت بحاجة إلى قرض وتأكد من سداد القرض بنسبة 100٪ ، فيرجى الاتصال بالشركة على: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  44. شهادة على كيفية حصولي على مبلغ القرض من شركة قروض موثوقة وموثوق بها في الأسبوع الماضي. بريد إلكتروني للاستجابة الفورية loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    مرحبًا بالجميع ، اسمي السيدة كارولين جلوسكي ، أنا من أوروبا ، أنا هنا لأشهد كيف حصلت على قرضي من مؤسسات الائتمان بعد أن تقدمت بطلب مرتين من مختلف مقرضي القروض الذين ادعوا أنهم مقرضون هنا هذا المنتدى ، اعتقدت أن إقراضهم حقيقي وقد تقدمت بطلب لكنهم لم يمنحوني قرضًا أبدًا حتى قدمني صديق لي للدكتور بنجامين سكارليت أوين ، الرئيس التنفيذي لمؤسسات الائتمان التي وعدت بمساعدتي في الحصول على قرض من رغبتي وقد فعل ذلك حقًا لقد وعد دون أي شكل من أشكال التأخير ، لم أفكر أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضون موثوق بهم حتى التقيت {د. بنيامين سكارليت أوين} الذي ساعدني حقًا في الحصول على قرض بقيمة 50000 يورو وغير حياتي للأفضل. لا أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل أيضًا ، فلا تتردد في الاتصال بالدكتور بنجامين سكارليت أوين على عنوان بريده الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  45. للحصول على قرض سريع وبسعر معقول ، واتساب +393510483991

    مرحبًا ، أنا كاثرين آدامز ، أعيش حاليًا في مدينة نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وكنت عالقة في وضع مالي وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما يريد الله ، تعرفت على رجل الله وهو مقرض قرض خاص منحني قرضًا بقيمة 86000 دولار أمريكي واليوم أنا صاحب عمل وأولادي في حالة جيدة في الوقت الحالي ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة مع إشارة إلى الحصول على قرض بدون ضمانات ، ولا فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشترك مع سعر فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالسيد كالفن سكوت. إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكني سعيد جدًا الآن وقررت أن أطلع الناس عليه أكثر وأريد أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال به عبر بريده الإلكتروني: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو ال WhatsApp +393510483991

    ردحذف
  46. أهلا بالجميع

    اسمي توماس كريستوفر وأنا من واشنطن العاصمة ، أريد أن أخبرك جميع الباحثين عن القروض أنه لا توجد سوى شركة قروض حقيقية واحدة تقدم قروضًا وقد ساعدوني في الحصول على قرض بقيمة 30000 دولار ، واسم الشركة هو مؤسسات الائتمان الائتمانية و مقرض القرض الذي ساعدني في قرضي ، اسمها السيدة أبيجيل ميلز ، لذا إذا كنت بحاجة إلى قرض دون خداع ، فانتقل إلى هذه الشركة الآن واستلم قرضك ، فهناك قروض آمنة وسريعة بريدهم: loancreditinstitutions00@gmail.com أو WhatsApp + 393510483991 أتمنى لكم جميعًا أفضل الباحثين عن القروض ، فهذه هي الشركة الحقيقية التي تقدم القروض.

    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com

    تحياتي لكم جميعا

    ردحذف
  47. تحية طيبة للجميع ، اسمي الزهراء وأنا هنا لأشارككم شهادة حول كيفية حصولي على قرضي الثاني من فرع يوني الائتماني في إيطاليا. لقد حصلت على قرض بمبلغ 70.000 دولار أمريكي بعد أن أكملت الخطوات السهلة ووفرت شرط المبلغ الذي أرغب في اقتراضه. نصيحتي لأولئك الذين يبحثون عن قروض أو أي شكل من أشكال التمويل عبر الإنترنت يجب أن يكونوا حذرين للغاية لأن هناك العديد من مقرضي القروض الوهمية ، فرع يونيكريديت في إيطاليا هو أحد أفضل مقرضي القروض عبر الإنترنت للحصول على قروض بنسبة 100٪. يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com

    WhatsApp: +393509811524

    ردحذف
  48. مرحبًا بالجميع ، اسمي علي عبد الله وأنا من الإمارات العربية المتحدة ، الشارقة ، لقد كنت على الإنترنت وسمعت أشخاصًا يقولون إنهم تعرضوا للخداع من قبل وأنا بحاجة ماسة إلى قرض ، لذلك كنت أخشى التقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت رأيت 3 أشخاص يشهدون حول شركة قروض فرع شركة يونيكريديت ايطاليا التي حصلوا عليها منها ، ولم أتقدم بطلب للحصول على قرض من قبل ، وكنت خائفًا جدًا من التعرض للخداع ، لكنني صدقت ما يقوله الناس وتقدموا بطلب من شركة القروض تلك وكان كل شيء على ما يرام وقالوا لي أن أرسل رسوم التحويل التي ستُستخدم لتحويل قرضي عندما أخبروني أنني كنت خائفًا جدًا من أن تكون عملية احتيال ، لذا جلست وفكرت في الأمر وعدت إليهم وأخبرهم أنني لم أفعل ذلك من قبل ، لكن السيدة أبيجيل ميلز قالت إنني يجب أن أثق بهم بأنهم سيساعدونني ، لذا فعلت ذلك وذهبت لإرسال الرسوم التي قالوا إن علي إرسالها لتحويل قرضي اليوم فقط. تلقيت تنبيهًا من بنكي بوجود سو م 75،000.00 درهم على حسابي. اليوم أنا سعيد جدًا لأنني لم يتم خداعي من قبل وقد تلقيت قرضي مرة واحدة ، لذا فأنا الآن سعيد وسأكون سعيدًا أنا وعائلتي أيضًا ، لذا يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض التقدم من هذه الشركة دون تعرضه للخداع لأنهم كذلك حقيقي وعظيم وأدعو الله أن يستمر في استخدام هذه الشركة لمساعدة الناس هناك قروض. عنوان البريد الإلكتروني للشركة هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو رقم تطبيق Whats: +393509811524

    مرة أخرى أظل علي عبد الله

    ردحذف
  49. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوق بها مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذلك طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    تحياتي الحارة

    أحمد

    ردحذف
  50. السلام عليكم بالجميع انا اسمي هيثم صالح الحتر من مصر واعيش في المانيا. أود فقط أن أتقدم بالشكر الجزيل لفرع يونيكريديت بإيطاليا على إخلاصهم وانفتاحهم وشفافيتهم وصدقهم وحبهم ودعمهم أثناء وبعد الحصول على أموال قروض منهم. لقد مررت بالكثير في أيدي هؤلاء المحتالين ولن يسمح لي الوقت بقول كل ما مررت به في عام 2021 عبر الإنترنت في الضيف أو الحصول على قرض للحصول على منزل هنا في ألمانيا ولكن الله أجابني صلاة من خلال الدعم والحب من السيدة ريتا التي أعطتني قرضًا بقيمة 190.000.00 يورو ، والتي احتضنتني وتفهمتني على الرغم من شكلي الأولي وعدم صدقتي وبقلبها الطيب وحبها ، أنا الآن مالكة منزل من خلال قرضها بنسبة فائدة 2٪ لقد تعهدت بنشر هذه الأخبار وإخبار العالم أيضًا أنه لا يزال هناك عدد قليل من شركات القروض الجيدة عبر الإنترنت التي يمكنها المساعدة وإحياء العظام الجافة كما كنت في عام 2021.
    لا تفشل في الاستماع إلى هذه الشهادة وقراءتها لأن هذه تجربة حقيقية لتغيير الحياة وأي شخص يحتاج إلى هذا النوع من الاستدارة يجب ألا يتردد أو يشك في ذلك لأنني أثبتت وأقسم بالله في الجنة أن هذه القصة حقيقية و أيضا قصة تجربتي معهم.
    تحقق منها على بريدهم الإلكتروني إذا كنت بحاجة إلى تمويل .. البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    واتس اب: +393509811524

    ردحذف
  51. اسمي احمد علي اكبري انا من فلسطين. أرغب في استخدام وقتي الصغير في الكتابة إلى الإنترنت للأشخاص الذين يحتاجون إلى قرض حقيقي إذا كنت بحاجة إلى قرض دون التعرض للخداع ، فإن Unicredit هي الشركة المناسبة للتقدم من أنا مدرس للرياضيات واللغة الإنجليزية وقد خدعتني وهي شركة وهمية الكتاكيت لتكون مقرض. لكنني لم أعد أشعر بالقلق لأن Unicredit قد ساعدني بالفعل ، لذا إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل للقيام بأي شيء ، فستضع هذه الشركة ابتسامة على وجهك ، فقد قدمت أيضًا معظم أصدقائي إلى هذه الشركة وأخبرني اثنان فقط من أصدقائي لقد حصلوا على قروض هناك بالفعل ، تلقى أحد أصدقائي قرضًا بقيمة 38000.00 دولارًا أمريكيًا وتلقى الآخر من صديقي مبلغ 74000.00 دولارًا ، لذلك يتقدم أي شخص في حاجة إلى قرض عبر الإنترنت من هذه الشركة وستكون سعيدًا بلا شك بشأن ذلك لأن هذه الشركة مفيدة حقًا وسيستمر الله في استخدامها لمساعدة المحتاجين إلى قرض. إذا كنت بحاجة إلى قرض عبر الإنترنت ، فتقدم بطلب من هذه الشركة واتصل بهم عبر عنوان البريد الإلكتروني هذا: Unicreditbranchitaly@accountant.com ويمكنك أيضًا الاتصال بهم عبر Whatsapp: +393509811524. تحياتي لمن يقرأ رسائلي.

    ردحذف
  52. بعد عدة رفضات لطلبي من قبل البنوك ، استفدت من قرض مالي على شركة قرض بين أفراد جديين وسريعي الثقة. أعرف سيدة رائعة ، صادقة وجادة تمامًا باسم السيدة هيلينا ستاستنا التي عرّفتني على Unicredit التي منحتني لاحقًا قرضًا بقيمة 50،000.00 دولار يجب أن أعيده خلال 6 سنوات. بفائدة قرض 3٪ وبهامش (3) أشهر قبل السداد. أشهد أنني تلقيت المال الأسبوع الماضي دون بروتوكولات وفي حسابي المصرفي مباشرة. المزيد ، إليك البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com / whatsApp رقم الاتصال: +393509811524.

    ردحذف
  53. اسمي حسن علي الخليفة، وأود مشاركة رحلتي الرائعة مع شركة القروض في الاتحاد الأوروبي. عندما قدمت لي الحياة فرصة ذهبية لتحقيق أحلامي، وقفت شركة القروض في الاتحاد الأوروبي إلى جانبي كشريك موثوق، جعلت المستحيل ممكنًا.

    لطالما كان لدي حلم بتوسيع عملي والوصول به إلى المستوى التالي، ولكن القيود المالية منعتني لسنوات. لقاء صدفة مع شركة القروض في الاتحاد الأوروبي غيّر مسار حياتي. تفانيهم في مساعدة الأفراد مثلي على تحقيق أحلامهم هو أمر فعلاً ملفت للنظر.

    تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 90,000 يورو مع بعض الشكوك. ومع ذلك، في اللحظة التي اتصلت فيها بهم عبر واتساب على الرقم +393510709856، تلقيت استجابة دافئة ومحترفة أسعدتني فورًا. خدمتهم العملاء السريعة والودودة ليس لها مثيل.

    كانت عملية التقديم سلسة وميسرة، مع توجيهات وإرشادات واضحة في كل خطوة. أكدوا على أنني فهمت جميع البنود والشروط، ولم يتركوا مجالًا للارتباك. الشفافية والنزاهة لدى شركة القروض في الاتحاد الأوروبي تستحق حقًا الإشادة.

    ما يميز شركة القروض في الاتحاد الأوروبي هو استعدادهم لتلبية احتياجات عملائهم. قدموا خيارات سداد مرنة مصممة وفقًا لوضعيتي المالية.

    ميزة بارزة لدى شركة القروض في الاتحاد الأوروبي هي سرعة موافقة القرض. في وقت قصير، تلقيت القرض، الذي كان خطًا حياة لخطط توسيع عملي.

    الدعم لم ينته مع موافقة القرض؛ شركة القروض في الاتحاد الأوروبي استمرت في تقديم الإرشاد. كانت عناوين بريدهم الإلكتروني EuropeanUnion_Loan@europe.com وEuropeanUnion_loansyndication@outlook.com دائماً مفتوحة لأسئلتي ومخاوفي.

    بفضل شركة القروض في الاتحاد الأوروبي، تمكنت من تحقيق أحلامي في عملي. لا يمكنني التعبير عن شكري بما فيه الكفاية على ثقتهم ودعمهم الثابت. التفاني الذي يظهرونه في مساعدة الأفراد مثلي هو أمر فعلاً دافئ للقلب، وأوصي بشدة بشركة القروض في الاتحاد الأوروبي لأي شخص بحاجة إلى مساعدة مالية.

    إذا كنت تبحث عن تحقيق أحلامك، فلا تتردد في الاتصال بشركة القروض في الاتحاد الأوروبي عبر واتساب: +393510709856 أو البريد الإلكتروني: EuropeanUnion_Loan@europe.com. لقد ثبتوا أنهم الشريك الموث

    وق الذي كنت بحاجته، وأنا متأكد أنهم يمكنهم فعل الشيء نفسه لك. اتصل بهم اليوم وقم بالخطوة الحاسمة نحو تحقيق أحلامك!

    ردحذف
  54. شهادة القرض بين خاص
    إذا وجدت الابتسامة فهذا بفضل
    إلى مؤسسات الإقراض الائتمانية التي حصلت على قرض بقيمة 100000 يورو وتلقى اثنان من زملائي أيضًا قروضًا من
    هذا الرجل دون أي صعوبة بنسبة 2%
    كل سنة. أنصحك ألا تخدع نفسك
    شخص إذا كنت تريد فعلا تقديم طلب
    من القرض النقدي لمشروعك وأي شيء آخر. أنا أنشر
    هذه الرسالة لأن السيد أندرسون أحسن معي
    هذا القرض. لقد التقيت بهذا من خلال صديق
    السيد الصادق والكريم هو الذي سمح لي بالحصول على هذا القرض.
    ثم أنصح بالاتصال وسوف يرضيك للجميع
    الخدمات التي تطلبها منه. هنا بريده
    الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785 أو +393512114999
    أو الاتصال على: +393509313766

    ردحذف
  55. من السهل جدًا التعامل مع مؤسسات الائتمان الائتمانية. لقد حصلت للتو على قرض بقيمة 9000 دولار. من مؤسسات الائتمان القروض. لقد تمكنت من سداد ديوني وبدء مشروع تجاري صغير، كل ذلك بفضل مؤسسات القروض الائتمانية. أود أن أوصي بأي شخص في حاجة ماسة إلى قرض. للاتصال بهذه الشركة. البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com. أو التواصل واتس اب: +393512640785
    السكرتير : +393509313766. الإدارة: +393512114999.

    شكرًا لك

    ردحذف