الاثنين، 16 يوليو 2012

من منا يبحث عن أوجاع الرأس وعدم الاستقرار ؟؟

نعم لكل مركب نوخذا ، ونعم لكل أسرة رب ، ونعم لكل وطن قائد وولي أمر .

الى ابنائي واخواني ابناء وطني الحبيب ، مليار تحية ومليار قبلة على خشومكم يا أعز الناس وأحلاهم ، عندما كنا صغار كان جدي حمد بن مهاه المزروعي رحمة الله يقول الوطن غالي علينا كلنا من كبير وصغير ، وهذه البندقية القديمة دليل على كلامي ، والتي نصد بها الغزاة عندما يصلنا خبر بأن هناك غزوة ، سوى كانت برية او بحرية، وكل منا بمركزه (المركز كالمركز الحدودي سابقاً باليوا )، وخصوصاً عندما تأتي الاوامر من ولي الامر او شوخنا الكرام ، وبدون تردد حفاظاً على تراب الوطن ، وبدون مقابل (لم تكن هناك رواتب مالية شهرية) فقط بدافع الانتماء للوطن وولي الامر كلعائلة الواحدة او العشيرة ، لا ، واكثر من ذلك ، ويقول رحمة الله كنا نستشعر اهمية استمرارية العائلة الحاكمة بالحكم لادارة دفة الحكم وترابط القبائل وتفهمها بأهمية وجود العائلة الحاكمة الخيرة على ادارة الوطن الغالي ، وكان يقول من شدت حبنا لهم نحن الذين ندفع نصف مواردنا من استخراج الولو او من اي موارد أخرى لهم عبر مندوبين لهم ، وبدون منة ، حيث ان الوطن لا يكتمل بدونهم ، ولا يستقيم بدونهم ، ويقول هذه محبة ليس لها وصف معين ، بل هو أحترام مستمر عبر كل الاجيال لاسرة ال نهيان حكامنا حفظهم الله .

أبنائي وأخواني ؟ ، ثقافتنا وانتمائاتنا وأخلاصنا الذي تربينا عليه هو لهذا الوطن وحكامه دون سواهم واكرر دون سواهم ، لنفهم هذا اولاً ونؤمن به وبدون اي تشكك ، اما ثانياً على جميع من سنحت لهُ او لهم الفرصة بالحصول على شرف التجنس بهذا الوطن الغالي بحثاً عن الامن والامان وبحثاً عن الفرص عامة من تربية وتعليم وصحة وفرص عمل وحياة رغيدة وتكوين اسر واستثمار واسكان في اجواء كلها هادئة ومحبة فائضة ، وهدوء يأتي بالسعادة للجميع فأهلاً وسهلاً بهم .

اما من يرى بأنه أكثر ثقافة من ابناء هذا الوطن ، ويتطرف في انتماءاته بأحزاب و منظمات دولية متطرفة ودول ليس لها هم غير تصدير ثوراتها الى المجتمعات المسالمة ، ويقوم بأدارة تنظيمات الهدف منها ارتكاب الجرائم تمس الامن العام للدولة وخلق ارتباطات وتبعيات لتنظيمات واجندة خارجية مناهضة للدستور والمباديء الاساسية التي يقوم عليها الحكم ، فليس لهُ مكان بيننا ، وعليه ان يتحمل نتائج سوء ادارته لنفسه ، نعم نطالب وبشدة بالضرب بيد من حديد على كل من تسول لهُ نفسه بالتلاعب بأمن هذا الوطن الغالي وحكامه الاوفياء والكرام .

هذا الوطن الغالي استغرق مائات السنين واجداد اجدادنا تحرسه ، وعشرات العقود و شعبنا وحكامه يطورون به ، وحكامنا وشوخنا ونحن وابنائنا نبنيه الى ان يصل الى مصاف الدول المتقدمة وامم العالم تشهد بذلك ، ولن نسمح للخوارج واقزام العقول ومن يؤيدهم بالمساس به ، عليهم البحث عن اوطان أخرى لتكون بؤر يعشعشون بها وكهوف يلجؤن لها صراحةً .

اما الديمقراطية التي تنشدونها فلاً تأتيكم بنتماأتكم الخارجية ، ولا بتنظيماتكم الصبيانية والغبيه ، عموماً اي ديمقراطية انتم تنشدون او تبحثون؟؟، الديمقراطية العربية ؟، ليس هناك ديمقراطية عربية بمعنى الديمقراطية السويسريه او الامريكية او الالمانية او اليابانية ، الديمقراطية المصرية فهي لكم يابيه، الديمقراطية الجزائرية او التونسية اواليمنية او الكويتية ، كلها لكم ولكن طبقوها بدول تصدير الثورات المجوسية وغيرها ، اكرر نحن ثقافتنا تختلف ولا تتلائم مع الديمقراطية ومفهومها، او التحزب مثل حزب اليمين وحزب اليسار وحزب الاحرار التحرري المتحرر للحرية ، او حزب الفقيه او حزب اية الله او حزب الثورة التجنسية بالدول الغنية .

دعوني اقولها لكم بصراحة ، نحن ننتمي لخليفة واخوانة ، وسعداء جداً بالنهظة التطويرية والعلمية والتعليمية والصحية والمالية والامنية والسكنية والاستثمارية والخدمية، وننتمي ايضاً لحزب السلام والهدوء والسعادة ، ويكفينا الدليل الذي يقول بأننا نستلم اعلى رواتب العالم ، واحلى معيشة العالم ، وارغى خدمات صحية بالعالم و تعلمية بالعالم وامنية بالعالم و و و و و ، سوأل لكم من هي الدوله التي تقدم الدعم لباقي دول ديمقراطياتكم ؟؟؟؟ ، ومن هي الدوله التي تسدد مديونيات ابنائها ؟؟، ومن هي الدوله التي تعطي الاسكان بدون مقابل؟؟، والعلاج بدون مقابل والتعليم بدون مقابل؟؟، ومن هي الدوله التي ترسل ابنائكم للتعليم بأكبر جامعات العالم وتسدد تلك الفواتير ؟؟، ودعونا نتكلم عن البداية، اليست هذه الدولة التي رحبت بكم بعد ان تخلت دول الديمقراطية التي تنشدون، عنكم ؟؟، اليست هذه الدوله التي ضمتكم بعد ان طردتكم وهجرتكم دولكم الام او (ذات الديمقراطية التي انتم تنتمون لها سابقاً والان في قرارة انفسكم) ؟؟، يا أنكم عميان او انكم ناكرين المعروف .

والسوأل الكبير هو متى نحن نستفيق و نستفيد من كل هذه الدروس ؟؟ ونتحرك بصدق للحفاظ على مكتسباتنا وعلى وطننا وعلى شوخنا الكرام ؟؟ .

يا ايها المقرر بهم ادعو المولى ان يهديكم وينور قلوبكم لتستدلوا على مصالحكم ومصالح عوائلكم المستوره ، معلومة صغيرة (في الزمن الغابر بلد الانجليز عندما ازعجوها المشاغبين رمتهم بأخر نقطة بالعالم بعداً ، وهي الان استراليا بعد ان سحبت منهم كل الاوراق الثبوتية ، وكل هذه دروس يستفاد منها) .

تقول عوشه ، لي ماله اول ماله تالي ، وخسارة الربى فيه .

بن مهاه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق