الأحد، 9 سبتمبر 2012

عندما يختفي الجنس الناعم من الظهور بسبب العمر .

بدايات العمر بين ال 35 -45 هي أروع السنوات في عمر المرأة، فعندما تبلغ المرأة سن الاربعين يحدث شيء غريب، تبدا في الاختفاء، فهي كبيرة جداً لتكون مراهقة، وصغيرة جداً لتكون سيدة مسنة، وفي هذه الحالة هي كبيرة على رقصة اللامبادا وصغيرة جداً أن تموت .

تبدا المرأة في هذه السن بتطوير عادة غير مستحبة هي عجزها عن رفض عروض صالونات التجميل وحقن البوتوكس في حالة يائسة لايقاف مظاهر تقدم العمر، وهن يقفن في الصف لتحمل كل انواع التعذيب من الشفط والشد والنفخ والتقشير حتى لايبقى شيء من شكل الجسم الاصلي، ماذا اصاب النساء في سن الاربعين، أسمعكم تتساءلون، أليس الجمال هو جمال الداخل؟، نعم مظبوط من داخل حنجر استي لودر! .

شركات المستحضرات التجميلية مشغولة بتسويق فكرة أن المسنة هي الصغيرة الجديدة، ولكن لماذا استبعدت مادونا من عقد مع ماكس فاكتور بعد حملة اعلانية واحدة؟، وسندي كروفورد، أوقف اعلانها عن ريفلون في سن الرابعة والثلاثين وكذلك ازابيلا  روسيليني عن لانكوم في سن الاربعين، الاستثناء الوحيد في هذه الدعايات هو احلال ليز هيرلي مكان كارولين ميرفي (26 سنة) حين طلبت منها ذلك شركة استي لودر وذلك لحثنا على شراء مستحضر جديد ضد التجاعيد الكريم الاعجوبة، وسمي بذلك لانها عجيبه ان تنفق احداهن بغباء 150 جنيهاً استرلينياً أو 300 دولار لشراء هذا الكريم .

المشكلة ان النساء يعانين من ظاهرة (التحيز للوجه)، ففي كل الاحصاءات التي تحلل مايجده الرجال جذاباً في النساء جاء عامل الصبا في الدرجة الاولى، ليس كل الرجال يرغبون في النساء بسن ال 18، طبعاً، فبعضهم يرغب بفتيات ال 16،  احصاءات مشابهه للنساء أظهرت أن النساء يضعن شخصية الرجل في المرتبة الاولى وشكله في المرتبة السادسة فسين كونري مثلاً، لا يزال مثال الرجل الذي تحلم به النساء بالدول الغربية! .

اذا كنتِ في الاربعين وبدأت تشعرين بأنك على وشك الاختفاء فمن المفيد أن تتذكري أن هناك ثلاثة بلايين امرأة في العالم ممن لا يشبهن العارضات المشهورات وأن هناك ست نساء فقط يشبهنهن، من المفيد ايضاً  تذكير الرجل في حياتك الذي يفضل الصبا والجمال أن الشكل الجميل يقتل، فالرجال المتزوجين من نساء عاديات يعيشون 12 سنة اكثر من الرجال المتزوجين من بنساء جميلات، ولماذا يريد الرجل ان يترك امرأة وصلت الى الذروة في نضوجها الجنسي؟، فامرأة في الاربعين تعرف أن الكاماسوترا ليست أكلة هندية !.

والحقيقة ان اجمل الالوان هو الرمادي، الرمادي الذي بين اذنينا، واذا كنت لا تزالين ترغبين في القليل من الشد والشفط والنفخ اتركك مع كلمتين تيقظانك: مايكل و جاكسون ! .

كتبتها سونيا،،،، ومتابعة من بن مهاه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق