الأحد، 21 سبتمبر 2014

رمنسيات وخواطر 16

150 . ثقي بي ..... ولا أكثر .... ففي كل رجل ..... هناك قيسٌ وعنتر ..... ثقي بي .

151 . وعدتيني بعذج من دباستكِ (النخلة) ..... فهل لي ببلحة كل يوماً ..... يا غاليتي؟

152 . التقيتها ولم أعرفها ..... تزوجت ..... والكثير من الاطفال ..... سألتني وهي تبكي ! ........ أأنت فلان؟ ..... نعم أنا ...... زادت حرقتها ...... قالت يوماً وعدتني !!

153 . ألا يموت الموت؟ ...... كيف يتجرىء على زيارتكِ ؟! ..... ماذا سيفعل بهذا الصبا؟ ...... الجمال؟ ...... الحب؟ ....... متى يخجل على نفسهِ ويبتعد ؟

154 . قبل فترة ...... نحن تعاهدنا على كل شيء ...... وبعد فترة ...... تزوجت هي وبقيتُ أنا ! ...... هل لازلنا متعاهدين؟ ...... وعلى ماذا؟

155 . من البديهي أن أخجل ...... وامتنع عن طلب تلك ..... القُبلة ..... الا إن كانت بريئة ....... فأهلاً بها وبأخواتها ......أو تراني أمتنع! ...... من باب الاحترام .

156 . أختلفنا وحبيبتي ...... على رواية قديمة ...... هي مع البطل وأنا مع الحبيبتهُ ..... انتقدت ذوقي ..... وختياري ....... وفترقنا! ....... نست هي بأنني رجل!

157 . بالمطار : هو: إلى أين؟ ...... هي: لا أعلم ...... وأنت؟ ..... هو: أيضاً لا أعلم! ...... ولكن أبحث عن مرافقة ....... ولها حق أختيار الجهة .

158 . السعي للوصول لحبكِ ...... بحد ذاته مضمار طويل ...... وأنا لستُ من رياضيي المضامير ....... لا أحتمل الجري السريع ...... والنتيجة معروفة سلفاً .

159 . زمان ...... لماذا كل هذه الطيور من الحمام ؟ ...... هي: لضمان التواصل معك ....... هو: هل لنا بعشاء من هذا ...... الحمام ؟!

بن مهاه 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق