الثلاثاء، 18 فبراير 2014

رومنسيات وخواطر 7

59 . أشتقت لكِ .... أفتقد الكثير ..... أبتسامتكِ ..... نظرات الاشتياق ..... لعينيكِ ..... لشفتيكِ ..... لروحكِ الجميلة والخفيفة ..... لكلمة ... (وينك ؟) .

60 . كلمت نفسي بصوت مرتفع مسموع ..... أسألها .. عنك!! فبتسمت! ..... هل أنا مأخوذاً بها الى هذا الحد ؟! .

61 . لماذا يا حياتي ..... كلما سهيت عنكِ يؤنبني ضميري .

62 . وصفوا الحُب شعراً ..... وسردوا الحُب قصصاً ..... وتغنوا بهِ لحناً .... فقستهُ .... فرتأيت قصرهُ .... بجانب حُبنا .

63 . ذهب ؟ .... لا لستِ ذهباً ..... ولا الماساً يشعُ بريقاً ..... ولا كل كنوز الدُنيا ممكن أن تصفكِ ..... أنتِ كومة حُب يتجلا أبتساماً .

64 . السعادة .... كلمة نكتبُها .... نصفها بين الكلمات ..... لتكتمل الجملة ..... بحثت عنها عمراً ..... فلم أهتديها .... فهتديتُ لكِ ..... فكانت هديتُك لي .

65 . اتفقنا على البعاد ....اتفقنا على ان لا نلتقي في لحظة عناد طائشة ....أكتشفتُ بأن الفكرة خطأ ..... تزيد توتري ..... لاْن هناك شيء مفقود .

66 . نوارس ذلك الشاطىء .... عندما رأتني بدونك ..... غادرتهُ حزينة ..... تفتقدكِ .... متى نعود لهُ سوياً ؟ 

67 . أنا أخطأت في لحظة شرود ..... ولى أنتِ شيء لا أساوم بهِ ..... حياتي أنتِ ..... هل لي بأبتسامة ترفع الذنب عني  ؟ 

68 . تغريدة او خاطرة او رسالة ..... سميها كما يحلو لكِ .... دعينا نتفق ونُسميها .... (أهتمام) ..... المهم أن تصلكِ .

بن مهاه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق