الأحد، 23 فبراير 2014

رومنسيات وخواطر ... 8

69 . سنحلم يا حبيبتي ..... نمشي نغذ السير ..... ونحكي فيه أفراحاً وبشرى الحُب .... هنا على ارض الوطن ..... أنتِ حباً لست أنساه .

70 . فتلك واقعة حبنا ..... ألم تأسركِ يا حبيبتي؟ ...... الم تعجبكِ؟ ..... وفيها المنبع الصافي ...... وفيها النرجس الغافي ....... بحضن حُبك الدافي .

71 . في تلك الواقعة صليت ...... وفي وهداتها ناديت ...... على ذكرى لعينيها ...... اعلم بأنكِ لستِ هنا ...... ولكن دعيني أستمر في مخاطبتكِ ...... دعيني أتلمس .

72 . وجنتيكِ بشفتي ....... أنتِ لم تغادري! ...... دعيني انسج من ضفائركِ سواد الليل ..... ألم تأسرك ذكراها يا قلبي المسكين؟ ...... الم تفتقدها؟ اذاً لماذا

73 . تكتب عنها؟ ...... هل لانك بحثت عن من يجالسك مكانها ولم تجد؟ ......الا تشتاق مرأها؟ ....... لتشرح لها الذكرى ونجواها ...... أنتِ لستِ هنا ..... فقط أحياكِ

74 . بأوردتي ...... أنا اعايشكِ كل لحظةً بتلك القوة ...... بذلك الانتماء ...... هل لكِ أن تعودي ..... من جنات الخلد؟ ..... من تحت التراب ..... هل أنتِ حقيقة والحياة كلها حلم؟

75 . لعلي في قطار العمر ..... تلقاغني والقاها ...... الا تعلمون كم هي او كانت مدرسة ...... للعشق والحُب ....... ومن يفتقدها ...... قد خسر الكثير ... لا ... لا ... لا ....بل كل شيء .

بن مهاه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق