السبت، 7 أبريل 2012

المتهمون

كما ذكر بجريدة الاتحاد اليوم 3 اكتوبر 2011 المتهمون بالتحريض يرفضون حضور جلسة المحاكمه بلاتحاديه العليا . مع شرح مطول على الصفحه الاولى والرابعه بالجريده .

 السوأل يقول لماذا هذه الشواذ دائماٌ ماترمى الى ابوظبي ، ولماذا لايتوقفوا كلإ بأمارته ويحاسبوا ويحاكموا من خلال اماراتهم الشماليه؟ ، ان كان هناك فعلاٌ تعاون قانوني بين الحكومه الاتحاديه؟، كم ستتحمل ابوظبي من هذه العناصر المريضه؟.

انا اقول هم محظوظن جداٌ، لم تكن هناك ردات فعل شعبيه فعليه ملموسه وحركيه تجاههم، وخصوصاَ من اهالي امارة ابوظبي، علماَ بأن أحد رموز حكام ابوظبي تعرض للاسائه من قبل هذه المجموعه المريضه، وهذه ليست عاداتنا نحن اهل ابوظبي ولا هي عادات اجدادنا وابائنا، ليعلم من ثقفهم بثقافة الاقصاء والنكران سوى كان من الداخل او الخارج، بأننا نحن اهالي ابوظبي ( وحكامنا هم ال نهيان كعائلة كامله متكامله والمنتميه الى ال بوفلاح وهي عشيره من عشائر بني ياس) ومن لايعلم عليه العوده للتاريخ، ولانقبل فيهم اي اسائه ابداَ ولا نتقبل غيرهم حتى لو اتى بالشمس والقمر، وابعدنا الله وياكم عن الجهل والمتجاهلين .

نشهد بأننا نقف مع ولي عهدنا الامين حفظه الله وابقاه لنا ذخراَ وقفة رجل واحد ان تطلب الامر ذلك، كما فعلوها اجدادنا رحمهم المولى في فسيح جناته .

لن يستفيدوا شيئاَ من الدول الحاقده المجوسيه وغيرها، نحن بلد سلام ونعمه وخير، افهموها يازمره الانحطاط .

بن مهاه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق