السبت، 7 أبريل 2012

حالات 6



(((نعمة السلام والمحبة فيك ياوطن وبك ياخليفه)))

مؤشرات الخير في يوم، قد لم ينتبه لها المتصفح، تقول هذه المؤشرات على جريدتنا الاتحاد .

1 . نمو عائدات الاتحاد للطيران 28،5% الى 3،6 مليار درهم بالربع الاول من هذه السنه، مليار دولار امريكي تقريباً، بأذنه تعالى ستصل الى عشرة مليارات دولار بكل ربع سنه، مؤشرات الخير والقليل من التفائل .

2 . التجارة الخارجة لابوظبي (غير النفطيه) تنمو 36% الى 14 مليار درهم في يناير الماضي لوحده، مؤشرات الخير قد لم ينتبه لها المتصفح ، وستصل الى 100 مليار كل شهر بأذنه تعالى والادارة الحكيمه.

3 . الف شكر لفريق للجزيرة لفوزه على الاستقلال الايراني، والف شكر للوحده لفوزه على الخريطيات القطري،بيضتوا الويه ، ورفعتوا الرأس، والباقي على فريق بني ياس اليوم ، لم يعجبني تحليل ابوشقر البحريني على مجريات لعب فريق الجزيره بأحدى المحطات الرياضيه، ولكن اتتك جهينه بالخبر اليغين يا بوشقر، اما الوحده انهاها بكل هدوء، يا سلام عليكم ياعيال، جزء من مؤشرات الخير.

وهناك الكثير والكثير من مؤشرات الخير، و هذه كلها تصب لخدمة المواطن، الحمد لله على النعمه.

ولكن هناك أشياء تحتاج الى تقويم وترتيب، ان ظهرت عفوياً انتقدناها لانها تعكر لحن سيمفونية النجاحات الملموسه وتزيد مساحة (البعد والتباين) بين الفرد والمؤسسه بشكل عام، ولهذه الاسباب مجتمعة تتحرك الانامل على الكي بورد لهدف التقويم والتعاون بين المؤسسه والفرد وليس للتفاخر او الاظهار او الاساءة لجهه او لكسب شيءً ما، وهذه حقيقه لا جدال بها، أبوظبي ام الجميع وخليفه والد الجميع واخوانه اخوان الجميع أيضاً، يعني نحن كلنا بمركب واحد، والمركب يجب ان يصل الى بر الامان، ولكن علينا الاهتمام والتعاون ومداراة هذا المركب، وقطع يد من يحاول التطاول او كسر هذا المركب .

يقول جدي حمد بن مهاه المزروعي  رحمه الله، الحاكم او الشيخ هو عز الوطن وفخره والولاء لهُ كالولاء للوطن، ومن دونه ليس لكم عز ولا وطن، صحيح الارض هي الام الكبيره والنوخذا ضروري وجوده، كيلا تتلاطم الامواج بالمركب، قيل هذا الكلام قبل خمسة واربعون عام، واليوم نحن نقطف الثمار الحلو، ادامهُ الله تعالى .

سننتقد ونتكلم عن كل مايعكر صفو الماء وللحفاظ على مكاسب الوطن، هكذا علمنا ابونا زايد ويعلمنا والدنا خليفه يومياً، ومن يتحسس من الانتقاد عليه ترك مركزه والانطواء بمنزله،او يغادر غير مأسوف عليه، عجلة التطور والنجاحات لن تتوقف أبداً في دار ال بو فلاح .

بن مهاه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق