الخميس، 19 أبريل 2012

حالات 10

تطالعنا الاتحاد اليوم بأخطر ما يهدم المجتمع .

1. يقول الخبر شرطة دبي تعلن عن تفكيك شبكة تهريب مخدرات دولية !!، وتنقل هذه الشبكة المخدرات بأحشائها وبصورة مستمرة، يعني منذ زمن طويل، وقوامها 21 شخصاً من الجنسية الباكستانيه ، متخصصة في نقل المخدرات وترويجها بين دول الخليج .

نحن نعلم بأن باكستان دولة مسلمة، وشبعنا من مقولة مساعدة المسلم لا اخيه المسلم واجب، نحن نؤمن بهذه المقوله وهم يؤمنوا بعكسها، يعني يا أهل الخليج انتم صدروا الاموال لنا ونحن نصدر المخدرات والسموم لكم، طيب كل الجهات تقول يجب المحافظه على الشعب والشباب والاجيال ، كيف؟؟!!، والامراض بينهم، كيف وكل عشرين متر يوجد باكستاني؟؟، كيف وهم اصحاب المناطق الصناعيه والسواقين والمزارعين والعماله كلها تقريباً بالدولة بالخروال والشروال؟؟!!، ونحن نقول هم المساكين .

لن نتطور ولن نتقدم ولن نحمي الشعب والاجيال وهم بيننا، وحقيقتاً ما يجب علينا فعله هو وقف التأشيرات اليوم قبل غداً، وكل من تنتهي اقامته لايجدد له ابداً، تتساألون من اين نأتي بالعماله، لديكم اوربا الشرقيه ولديكم بعض الدول الاوربية المفلسة، ولديكم كوريا الشماليه والفلبين وهي ارخص من الباكستانيه بمعدل النصف واقل  وبشرط ان تكون العمالة مدربه (سكلد ليبور)، ان ارتأينا ان نرتقي بالجودة والمحافظه على المجتمع، لان هذا الجانب لم يتطور بشكل من الاشكال، يعني العوله والخصخصه والنوعية والاسثمارات بالبيئه، وكل ما نراه ونتلمسه اليوم من تطور بالخدمات والحكومات الالكترونيه، كلها تبشر بالخير، ولكن دائماً توجد المطبات المتخلفه، وتراكمات الماضي المستمره من باتان وبنغاليه ترفض التطور وترفض حتى المظهر اللائق، وتزيد عليه بتوريد المخدرات والسموم، النقلة النوعية لا تكتمل ولن تكتمل الا بقرار من فوق وطني حكومي سيادي يخلصنا من هذه الامراض .

2 . جنايات أبوظبي تصدر أحكاماً في قضية حيازة أسلحة وأطلاق نار وتعاطي مؤثرات عقليه، كما ورد بالخبر، اسميه الخبر الخجول مؤثرات عقلية ، طيب قولو مخدرات على اساس الناس تفهم ماذا يدور بالمجتمع .

احسبوها تعاطي مخدرات مع حيازة اسلحة واطلاق نار وتهديد وعدم الابلاغ عن خبر خطير مثل هذا، لو سألت اي شخص بالطريق ، لرد عليك اكيد في كولمبيا او الحدود المكسيكيه او بجانب حقول المخدرات بأفغانستان، السوأل ماذا ستكون ردت فعله لو قلت لهُ بأبوظبي ؟؟!!، نعمل احصائيه عن مصادر هذه الاأفات ونوقفها مهما تكلفنا، وعلى تلك الدول ان تتفهم موقف دولتنا بدون مجاملات وطلعات قنص بباكستان، كازخستان ارتب وابرد وانظف وارخص لطلعات القنص، يا جماعة الخير البعض يتصرف بشكل غير مألوف، او ما تعودنا عليه، ان سلمت عليه شتمك، سترك يارب .

3 . نبارك لسعادة عبد العزيز الغرير بالمنصب الجديد (رئيس مركز دبي المالي الدولي)، انت اهل لهذا المنصب وأكثر، واهل للثقة الكبيره، كيف وانت كنت الرئيس السابق للمجلس الوطني، خدمة الوطن ليس لها حدود ولا زمن، الف تحية لك واعانك المولى على كل هذه المسؤليات .

لدي سؤال فني للمتخصصين، هل مركز دبي المالي العالمي يأتي تحت اشراف المصرف المركزي لدولة الامارات؟، ام تحت الاي ام اف او المصرف المالي الدولي ومركزه نيويورك؟، لان صفة (مالي دولي) تجعله بعيد عن مصرف الامارات المركزي ومستقل، ام العكس صحيح هو تحت اشراف المصرف المركزي للدولة؟ فقط استفسار .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق