الخميس، 12 أبريل 2012

المتفائلين وأبوظبي

اخبار جريدة الاتحاد تجعلك اليوم تتفائل لله الحمد 12/4/2012 .

1 . الف الف مبروك لراشد أحمد الرميثي لحصوله على لقب شاعر المليون، احد ابناء أبوظبي انته قدها وقدود .
والف والف مبروك لاحمد بن هياي المنصوري لحصوله على المركز الثاني احد ابناء أبوظبي، لك تحياتي، يذكرني بأوائل السبعينات عند ذهابك الى العين دائماً ما يكون الوعد والانتظار عند ولف بن هياي، عبارة عن محطة مياه او صنبور مياه كبير على خط ابوظبي العين، بجانب الوثبه، وبعد دوار الكات او بوحشي، المفرق اليوم، يا بطل ولفكم ارتوينا منه المياه، والجيبات (اللند روفر) لمسخنه تبردت، واليوم ابيات شعركم اروتنا طرباً .

2 . يفتتح سمو الشيخ منصور بن زايد منتجع (بارك حياة) في جزيرة السعديات، فعلاً امور تجعلك تتفائل وتستبشر خيراً، اكيد يعزز المكانه الاقتصاديه لابوظبي، الى الامام يا أبوظبي وبكل هدوو .

3 . الاتحاد للقطارات، انتهت اللجنة من زياراتها للدول الاوربيه لختيار افضل ممارسات الامن والسلامه لهذا المشروع الجبار والعظيم والذي بهُ ستنطلق أبوظبي اقتصادياً بشكل سريع، فعلاً نتفائل ودوماً متفائلين .

4 . اكد معالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي الامين العام للمجلس التنفيذي على وضع استراتيجيات طويلة المدى للارتقاء بالكوادر الوطنية لادارة اهم قطاعات الطاقة، مع هذه الاخبار أكيد نتفائل .

5 . يقول الخبر ستناقش شركات الطيران في الشرق الاوسط التحديات التي تواجه صناعة الطيران على نطاق عالمي، ومن منظور جغرافي سياسي ، وبيئي وأقتصادي ، خلال القمة العالمية لصناعة الطيران التي ستنطلق يوم الاثنين المقبل بأبوظبي . دائماً وأكيد أبوظبي، ونحن من المتفائلين .

هناك من يتصفح الجرائد، ولكن مثل هذه المواضيع لاتشده، علماً لو تعمق بها لوضحت الصورة جليه لهُ ومدى الاهمية المقصوده للانجازات الكبيرة التي تجعله يحكم على الاشياء بشكل أكثر نظوجاً وحتراماً وتعاطفاً .

بن مهاه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق